بثلاثية مقابل هدف.. النصر ينتصر على استقلال دوشنبه بدوري أبطال اسيا 2024

استطاع نادي النصر السعودي التغلب مُنذ قليل على نظيره نادي استقلال دوشنبه، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الاثنين 2-10-2023، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال اسيا، في مباراة قدم فيها النصر أداء مُتميز، واستطاع تحقيق الانتصار، وانتزاع الثلاث نقاط.

نهاية مباراة النصر واستقلال دوشنبه بفوز النصر، المصدر: صفحة النصر على منصة X.

مُجريات اللقاء

تأخر النصر في الشوط الأول بهدف سجله s. sebai لاعب استقلال دوشنبه في الدقيقة 44، واستطاع استقلال دوشنبه الحفاظ على الهدف لينتهي الشوط الأول بتقدمهم بهدف نظيف.

تغير أداء النصر في بداية الشوط الثاني، وأضاع الكثير من الفرص، حتى جاء نجم الفريق الاسطورة كريستيانو رونالدو، وسجل التعادل في الدقيقة 66، وظلت سيطرة الزعيم التي اسفرت عن تقدمهم بالهدف الثاني في الدقيقة 72 عن طريق تاليسكا، ولم يمر الكثير من الوقت على الهدف الثاني، وبالتحديد بعده بخمس دقائق وفي الدقيقة 77 عاد تاليسكا وسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه، لينتهي اللقاء بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدف.

بهذا الانتصار رفع النصر رصيده من النقاط إلى 6 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة” هـ” ، بينما تجمد رصيد نادي استقلال دوشنبه عند نقطة واحدة في مؤخرة ترتيب المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد