“بالفيديو”.. ملخص وأهداف مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي في كأس العالم للأندية وموعد مباراة الهلال وفلامنجو القادمة

انتهت مباراة الهلال السعودي “الزعيم”، والوداد البيضاوي المغربي في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة بالمغرب بفوز نادي الهلال السعودي على الوداد المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، ليلتقي الهلال مع نادي فلامنجو البرازيلي في دور نصف النهائي، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق 7 فبراير، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية.

ملخص مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

بدأ اللقاء سجالا بين الفريقين، وتبادل الهجمات دون جدوى حتى انتهاء الشوط الأول من اللقاء، وبعد مرور 7 دقائق فقط من أحداث الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 52 ومن ضربة ركنية استطاع لاعب الوداد المغربي أيوب العملود أن يحولها برأسه في شباك الهلال السعودي لتصبح النتيجة هدف دون مقابل، وإليكم هدف الوداد المغربي الأول في مرمى الهلال السعودي.

وفي الدقيقة ال88 من أحداث المباراة، استطاع لاعبو الهلال السعودي الحصول على ركلة جزاء، سجلها نجم خط وسط الهلال السعودي، محمد كنو في الدقيقة ال3 من الوقت بدل الضائع ببراعة شديدة في مرمى الوداد المغربي، لتصبح النتيجة هدف لكل فريق، وتم طرد لاعب الوداد المغربي يحي جبران،  وإليكم فيديو هدف اللاعب محمد كنو في مرمى الوداد البيضاوي المغربي.

وبعد إحرازه هدف التعادل بدقيقتين فقط وللاعتراض على حكم المباراة تم إشهار البطاقة الحمراء في وجه نجم الهلال السعودي، محمد كنو، ليتجه الفريقان إلى الوقت الإضافي ناقصي العدد، وإليكم فيديو طرد اللاعب محمد كنو.

كما انتهت أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ليتجه الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية ليحسمها الزعيم لصالحه، ويهزم الوداد في عقر داره، ويتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية ليواجه فريق فلامنجو البرازيلي، وإليكم ركلة جزاء تأهل الهلال السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد