بالفيديو.. ملخص مباراة كأس موسم الرياض باريس سان جيرمان ونجوم النصر والهلال

تسعون دقيقة من المتعة عاشها عشاق كرة القدم في لقاء لقب موسم الرياض، المواجهة المثيرة التي جمعت بين باريس سان جيرمان الفرنسي ونجوم النصر والهلال السعوديين، مواجهة جديدة، وربما أخيرة بين الأسطورتين ليونيل ميسي الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو البرتغالي، ولكن هذه المرة على الأراضي السعودية، وبصحبة باقة من أهم وأفضل لاعبي العالم، تسعة أهداف هي حصيلة هذا اللقاء الممتع وفيما يلي ملخص للمباراة والأهداف التسعة.

ملخص مباراة موسم الرياض

بداية مبكرة وقوية من نجوم باريس سان جيرمان أسفرت عن أول أهداف المباراة، فمن تمريره سحرية أهداها نيمار لميسي، استطاع الأخير أن يهز شباك فريق موسم الرياض في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء.

شهدت الدقيقة السادسة أولى محاولات فريق موسم الرياض، بعد أن سدد رونالدو تسديده قوية على مرمى سان جيرمان، إلا أن الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس كان في انتظارها.

تدخل عنيف في الدقيقة 32 من حارس مرمى باريس سان جيرمان على عرضية كاد كريستيانو رونالدو أن يقتنصها لولا لكمة بجانب عينه اليسرى، ليحتسب حكم اللقاء القطري عبد الرحمن القاسم ضربة جزاء أودعها كريستيانو رونالدو الشباك ليعدل النتيجة إلى هدف لكلا الفريقين.

في الدقيقة 43 ومن تمريره ساحرة من الساحر الفرنسي كليان مبابي يحرز ماركينيوس الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، ليضعه في المقدمة من جديد.

في الدقيقة 48 يتصدى العويس لضربة جزاء النجم البرازيلي نيمار ويضيع على باريس سان جيرمان تعزيز تفوقه.

في الدقيقة 51 يعادل الدون النتيجة ويحرز الهدف الثاني لنجوم النصر والهلال، لتصبح النتيجة التعادل هدفين لكلا الفريقين.

في الدقيقة 54 يهدي مباببي تمريره ساحرة لزميلة راموس ويقبل راموس الهدية ويسجل الهدف الثالث للفريق الباريسي.

في الدقيقة 56 وبرأسية من جانج يسجل فريق موسم الرياض هدف التعادل لتصبح النتيجة التعادل بثلاثة أهداف للفريقين.

في الدقيقة 60 يحرز مبابي أول أهدافه ورابع أهداف باريس سان جيرمان من ضربة جزاء أودعها على يسار العويس.

في الدقيقة 78 يحرز هوجو إيكيتيكي خامس أهداف الفريق الباريسي.

في الدقيقة 94 يسجل تاليسكا هدف موسم الرياض الرابع، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الباريسي بفارق هدف واحد عن نجوم الهلال والنصر السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد