بالفيديو.. مصر تُقصي المغرب وصلاح يواسي “حكيمي” في بطولة أمم إفريفيا

حقق المنتخب الوطني المصري، فوزاً ثميناً على نظيره المغربي، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية،

بالفيديو.. مصر تُقصي المغرب وصلاح يواسي "حكيمي" في بطولة أمم إفريفيا

صلاح يُعادل النتيجة وتريزيجيه يسجل هدف الفوز

وفي تفاصيل المباراة التي أقيمت مساء الأحد فقد افتتح سفيان بوفال التسجيل للمغرب عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من عُمر اللقاء، واستمر تقدم المنتخب المغربي حتى الدقيقة 52 عندما سجل نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الانجليزي هدف التعادل للفراعنة بطريقة رائعة.
استمر التعادل حتى نهاية الشوط الثاني، وتحول الفريقان إلى الشوطين الإضافيين حيث تمكن الدولي محمود تريزيجيه من تسجيل الهدف الثاني للفراعنة في الدقيقة 100من عمر اللقاء.

لقطة رائعة بين صلاح وحكيمي

 

بعد خسارة المنتخب المغربي قام نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح باحتضان النجم المغربي، أشرف حكيمي، كما حرص على مواساة عدد من اللاعبين في المنتخب المغربي الشقيق، وجلس صلاح على الأرض بجوار حكيمي بعد المباراة قبل أن يحضنا بعضها البعض في لقطة لاقت تعاطف الجماهير المصرية والمغربية في أرض الملعب.

 

الفراعنة إلى نصف النهائي

 

وتأهل بذلك المنتخب المصري إلى نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية حيث ينتظر مواجهة صعبة مع الكاميرون البلد المستضيف للبطولة، يوم الخميس المقبل 3 فبراير في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. houcine يقول

    مبروك للمنتخب المصري، كنا صراحة نريد ملاقتكم في النهائي ، نتمنى لكم حض موفق،وأن تحرزوا اللقب إن شاء الله