بالفيديو.. لاعب منتخب مصر الأولمبي يحرج فوزي لقجع على منصة التتويج

انتهت مباراة المنتخب الأولمبي ضد المغرب بهزيمة منتخب مصر بهدفين مقابل هدف، في إطار المباراة النهائية لبطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة المقامة في دولة المغرب، والمؤهلة لأولمبياد باريس 202‪4

وبدأ منتخب مصر الأولمبي مباراته أمام المغرب بضغط عالي، أسهم في مبادرة الفراعنة الصغار في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة العاشرة من عمر المباراة.

فيديو مدافع منتخب مصر الأولمبي مع فوزي لقجع

وعقب انتهاء المباراة وأثناء تسلم منتخب مصر ميداليات المركز الثاني، تواجد فوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، على منصة التتويج لتسليم لاعبي المنتخبين مصر والمغرب الميداليات.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو بطريقة ساخرة لحسام عبدالمجيد، يرفض مصافحة فوزي لقجع، عبر التغريدة التالية..

وعند تسلم حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي، لميداليته، صافح جمال علام، رئيس اتحاد الكرة المصري، وتجاهل فوزي لقجع في لقطة توضح غضب لاعبي الفراعنة من كيفية إدارة الأمور من قبل لقجع داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

يذكر أن تعرض محمود صابر، لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبي، للطرد في الدقيقة 18 من عمر الشوط الأول، أثر على أداء منتخب مصر لخوضهم باقي الـ ١٢٠ دقيقة بـ 10 لاعبين فقط.

أهداف مباراة المنتخب الأولمبي والمغرب

وافتتح المنتخب الأولمبي التسجيل في شباك المغرب عن طريق محمود صابر، في الدقيقة 10، قبل أن ينجح المنتخب المغربي في تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 37 بأقدام يانيس بكراوي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة، تم اللجوء إلى الأشواط الإضافية لحسم الفائز ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة، التي استطاع المنتخب المغربي حسمها بهدف عن طريق أسامة ترجالين بالدقيقة ١٠٥ بأسيست من عبدالصمد الزلزولي لاعب برشلونة الإسباني.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد