بالفيديو.. كواليس خناقة أوسوريو ومحمد عبدالمنعم بعد مباراة القمة

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تحقيق فوزا كبيرا على غريمه التقليدي نادي الزمالك بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الطرفين على ستاد القاهرة مساء أمس الخميس.

 

وشهدت أحداث ما بعد مباراة القمة بعض لقطات الشد والجذب بين خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لنادي الزمالك ومحمد عبدالمنعم، لاعب النادي الأهلي.

 

أتى ذلك على خلفية ما حدث من لاعب الأهلي خلال مباراة القمة التي جمعت بين الطرفين أمس، على ستاد القاهرة ضمن مبارايات الدوري المصري الممتاز

وشهدت المباراة سيطرة وهيمنة النادي الأهلي على أحداث الشوط الأول، حيث تمكن الفريق الأحمر من إحراز 3 أهداف متتالية، في الدقيقة الأولى عن طريق حسين الشحات، من تسديدة سكنت شباك الحارس محمد صبحي.

 

قبل أن يضاعف حسين الشحات، النتيجة لصالح النادي الأهلي في الدقيقة 36، من تسديدة أخرى من خارج منطقة الجزاء غالطت محمد صبحي، وسكنت المرمى، وقبل انتهاء الشوط الأول تمكن علي معلول، من إحراز الهدف الثالث للقلعة الحمراء.

 

ومع بداية الشوط الثاني، شهد اللقاء سيطرة نادي الزمالك على الكرة وبدأ في مبادلة النادي الأهلي الهجمات، لتتحول تلك السيطرة إلى هدف تقليص الفارق عن طريق أحمد مصطفى زيزو، من ركلة جزاء.

 

واستمر ضغط الزمالك بعد أن أحرز هدف تقليص الفارق أملا في تسجيل ثاني الأهداف، لكن دون جدوى، ومع اقتراب نهاية اللقاء تمكن محمد شريف من هز شباك محمد صبحي، للمرة الرابعة لينتهي اللقاء بنتيجة 4/1 لصالح النادي الأهلي.

 

وبهذا الانتصار رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة 78، في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بينما توقف نادي الزمالك عند النقطة 59، في

المركز الثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد