بالفيديو: أهداف مباراة تشيلسي وساوثهامبتون اليوم في الدوري الإنجليزي

حقق نادي تشيلسي فوزاً مثيراً على ساوثهامبتون ضمن إطار مباريات الجولة الـ 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز، تألق تشيلسي في مباراة اليوم متجاوزاً خيباته السابقة مسجلاً 6 أهداف في مرمى ساوثهامبتون مساء اليوم، حملت أهداف تشيلسي توقيع كل من ماسون ماونت وكاي هافرتز وتيمو فيرنر وماركوس ألونسو. 

افتتح اللاعب ماركوس ألونسو التهديف لتشيلسي في مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة الثامنة من عمر اللقاء قبل أن يسجل ماونت ثنائية في الدقائق 16 و54 ثم فيرنر الذي سجل ثنائية أيضاً في الدقائق 21 و49، سجل هافرتز ايضاً هدفاً في الدقيقة 31. 

ويحتل تشيلسي حالياً المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة خلف ليفربول صاحب المركز الثاني بـ 72 نقطة، أما ساوثهامبتون فيقبع في المركز الـ 13 برصيد 31 نقطة خلف أستون فيلا صاحب المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة، يذكر أن تشيلسي سواجه كريستال بالاس يوم الأحد المقبل 17 أبريل ضمن إطار مواجهات الجولة الـ 31 من الدوري الإنجليزي كما أنه سيواجه ريال مدريد يوم الثلاثاء المقبل 12 أبريل.

يذكر أيضاً أن تشيلسي خسر ذهاباً من ريال مدريد بثلاثية نظيفة على أرضه وستكون مباراة الإياب بمثابة الفرصة الأخيرة أمام تشيلسي ليتمكن من الحفاظ على لقبه في دوري أبطال أوروبا. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد