بالفيديو: أسرع هدف في التاريخ لمباراة دولية بين سلوفاكيا والنمسا

أثناء مباراة ودية جمعت منتخب النمسا مع سلوفاكيا، فقد تمكن اللاعب كريستوف بومغارتنر من تسجيل هدف مباغت بعد مرور ست ثوان فقط من بداية المباراة، ليصبح بذلك أسرع هدف في تاريخ المباريات الدولية.
وفي بداية اللقاء فقد قام بومغارتنر البالغ من العمر 24 عامًا، بالانطلاق من وسط الملعب وتخطى ثلاثة لاعبين من فريق سلوفاكيا، ثم قام بتسديد كرة منخفضة من خارج منطقة الجزاء، حيث ذهبت إلى داخل الشباك.
وقد أثار هذا الهدف صدمة ودهشة جماهير سلوفاكيا، بينما انطلقت احتفالات جماهير منتخب النمسا في استاد تيهلني بولي في براتيسلافا، وقد شارك زملاء بومغارتنر في الاحتفال بهذا الهدف المذهل.
وعلق بومغارتنر على الهدف قائلاً: “لقد قمنا بهذه الاستراتيجية من قبل، بالمخاطرة بالانطلاق السريع منذ بداية المباراة، وبطريقة ما، تكاملت الخطوات وتحققت النتيجة”.
ويذكر أن هذا الهدف كان أسرع من الهدف الذي سجله لوكاس بودولسكي لصالح المنتخب الألماني في مرمى الإكوادور عام 2013 حيث سرق بودولسكي الكرة من أحد المدافعين ووضعها في الشباك بعد مرور سبع ثوان فقط من صافرة البداية.

بالفيديو: أسرع هدف في التاريخ لمباراة دولية بين سلوفاكيا والنمسا

كريستوف بومغارتنر

 

 

وقد استطاع اللاعب البديل أندرياس فيمان أن يضمن الفوز للنمسا بتسديدة قوية سكنت الشباك قبل ثماني دقائق من نهاية المباراة.
ويستعد منتخب النمسا حاليًا لبطولة أوروبا، وقد خاض مباريات ودية أمام تركيا وصربيا وسويسرا استعدادًا للبطولة.
وفي المجموعة الأولى بالبطولة القارية، ستواجه النمسا منتخبات فرنسا وهولندا، بالإضافة إلى إما بولندا أو ويلز، وستقام المباريات في ألمانيا.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد