بالصور.. 6 أهداف في تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا

تعادل منتخب الكاميرون أمام صربيا بنتيجة 3-3 في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد الجنوب، اليوم الإثنين، في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022، المقامة حاليًا في قطر.

من لقاء الكاميرون وصربيا - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

من لقاء الكاميرون وصربيا - من حساب FIFAWorldCup على تويتر

الشوط الأول بدأ بأداء حذر من الطرفين، واستمرت نتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة 29 عندما سجل اللاعب جان تشارلز كاستيليتو، الهدف الأول لصالح منتخب الكاميرون بعد ركلة ركنية، لتصل الكرة إليه أمام الشباك الخالية.

وحاول منتخب صربيا، إدراك التعادل ونجح في تحقيق ذلك في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+1) عن طريق اللاعب ستراهينيا بافلوفيتش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+3) تمكن اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش من تسجيل هدف التقدم لصالح منتخب صربيا.

وانتهى الشوط الأول بتقدم منتخب صربيا بنتيجة 2-1 على الكاميرون.

وفي الشوط الثاني، حاول منتخب الكاميرون، إدراك التعادل، أما لاعبو صربيا حاولوا تعزيز التقدم بالهدف الثالث.

وبعد 8 دقائق على بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 53، تمكن المهاجم ألكسندر ميتروفيتش من إحراز الهدف الثالث لصالح منتخب صربيا.

لكن المنتخب الكاميروني رفض الاستسلام ونجح في قلب النتيجة وإدراك التعادل عن طريق تسجيل هدفين متتاليين.

وفي الدقيقة 63 نجح فينسنت أبو بكر في تسجيل الهدف الثاني لصالح أسود الكاميرون.

وبعد 3 دقائق وتحديدًا في الدقيقة 66، نجح إريك ماكسيم تشوبو موتينج في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب الكاميرون.

وحاول كل منتخب في الدقائق المتبقية، خطف هدف الفوز، قبل أن تنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 3-3.

وارتفع رصيد الكاميرون إلى نقطة واحدة في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن صربيا التي تمتلك نفس الرصيد (نقطة واحدة) في المركز الرابع، متأخرين بفارق نقطتين عن البرازيل وسويسرا صاحبي المركزين الأول والثاني على الترتيب.

يذكر أن منتخب الكاميرون تحت قيادة المدير الفني سونج، قد بدأ مشواره في مونديال قطر 2022 بالخسارة بهدف دون رد أمام سويسرا.

أما منتخب صربيا خسر أمام خصمه البرازيلي بهدفين دون رد من توقيع اللاعب ريتشارلسون.

وكان موقع الفيفا بلس التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، قد نشر تشكيلة المنتخبين الكاميروني والصربي على النحو التالي:

منتخب الكاميرون: ديفيز إيباسي ونيكولاس نكولو وكولينز فاي وجان تشارلز كاستيليتو ونوهو تولو وأندريه فرانك زامبو أنجويسا وبيير كوندي ومارتين هونجلا وكارل طوكيو إيكامبي وإريك ماكسيم تشوبو موتينج وبريان مبيومو

منتخب صربيا: فانجا ميلينكوفيتش وستراهينيا بافلوفيتش ونيكولا ميلينكوفيتش وميلوس فيلكوفيتش ونيمانيا ماكسيموفيتش وأندريا زيفكوفيتش وساسا لوكيتش وفيليب كوستيتش وألكسندر ميتروفيتش ودوسان تاديك وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد