بالصور.. تعادل بطعم الخسارة لتونس أمام الدنمارك

تعادل منتخب تونس أمام خصمه الدنماركي دون أهداف، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ستاد المدينة التعليمية، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر.

من لقاء تونس والدنمارك - الموقع الرسمي للفيفا

من لقاء تونس والدنمارك - الموقع الرسمي للفيفا

وكان المنتخب التونسي الطرف الأفضل والأخطر على مدار فترات اللقاء، وأضاع لاعبو نسور قرطاج، العديد من الفرص الخطيرة أمام مرمى الحارس الدنماركي كاسبر شمايكل.

وبدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي منتخب نسور قرطاج، من أجل هز الشباك في وقت مبكر.

واستمر الضغط التونسي على مدار الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني، كاد منتخب الدنمارك أن يهز الشباك من خلال تصويبة قوية سددها القائد كريستيان إريكسن، وتصدى لها الحارس التونسي أيمن دحمان ببراعة شديدة.

وفي الدقيقة 70، لمست الكرة، يد لاعب منتخب الدنمارك داخل منطقة جزاء فريقه، لكن الحكم لم يحتسب ركلة جزاء لصالح نسور قرطاج، وخرجت الكرة لركلة ركنية، واستمر اللعب بعد ذلك.

ولجأ الحكم في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، للتأكد من إمكانية احتساب ركلة جزاء لصالح الدنمارك، لكنه لم يحتسب شيئا، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة، حصد منتخب تونس، النقطة الأولى في رصيده تحت قيادة المدير الفني جلال القادري.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات وضعت منتخب تونس في مجموعة واحدة رفقت الدنمارك وأستراليا وفرنسا المتوجة بلقب كأس العالم 2018.

يذكر أن منافسات كأس العالم بدأت الأحد الماضي 20 نوفمبر، بالمواجهة الافتتاحية بين قطر والإكوادور، وانتهت بخسارة صاحب الأرض والجمهور بثنائية دون رد من توقيع إينير فالنسيا.

وفاز منتخب إنجلترا على إيران بنتيجة 6-2، وانتصر المنتخب الهولندي على السنغال بنتيجة 2-0، وتعادلت الولايات المتحدة الأمريكية 1-1 مع ويلز، امس الإثنين.

أما اليوم الثلاثاء، انتصر المنتخب السعودي على الأرجنتين بنتيجة 2-1 على ستاد لوسيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد الهادي اوجانه الجزائري القرار ي يقول

    احيي الخضر اي الاعبين السعوديين اكبار لما قدموه أمام الارجنتين ميسي و جماعته الذين اقهروهم رغم انفهم بمرءا العالم علمتهم ان االكرة ليست منحسرة في مربع أميركا مثل البرازيل و الا قواي و الارجنتين و الاروبي في الماكنة الألمانية و الاختبوط الاسباني