بالصور.. برشلونة ينجو من فخ خيتافي في الليجا

نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز ثمين على ضيفه خيتافي، بهدف دون رد، مساء اليوم الأحد، على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة رقم 18 من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف بين برشلونة وخيتافي، استمرت حتى الدقيقة 35، عندما نجح اللاعب بيدري في تسجيل الهدف الأول لصالح ناديه الكتالوني، ليخرج الشوط الأول بتقدم البارسا بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن نادي برشلونة من الحفاظ على تقدمه حتى أطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة، بفوز الفريق الكتالوني على خيتافي.

وارتفع رصيد نادي برشلونة إلى 44 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد خوض 17 مباراة.

وتجمد رصيد خيتافي عند 17 نقطة في المركز 16 بجدول ترتيب الليجا.

وخاض نادي برشلونة، 17 مباراة في الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بواقع 14 انتصارا والتعادل في مباراتين، والخسارة في مباراة واحدة، وسجل لاعبو البارسا 36 هدفا مقابل استقبال 6 أهداف.

أما خيتافي خاض 18 مباراة في منافسات الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بواقع الانتصار في 4 مباريات، والتعادل في 5 مواجهات، والخسارة في 9 مباريات، وسجل لاعبو خيتافي 16 هدفا مقابل استقبال 25 هدفا.

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة خيتافي، نشرها حساب برشلونة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، جوليس كوندي، أليكس بالدي، جافي، سيرجيو بوسكيتس، بيدري، أندرياس كريستنسن، سيرجي روبيرتو، رافينيا، عثمان ديمبلي، أنسو فاتي

يذكر أن نادي برشلونة يعيش فترة جيدة مع مدربه تشافي هيرنانديز، خاصة بعدما تمكن من حصد لقب السوبر الإسباني، في البطولة التي أقيمت في السعودية، بعد الفوز في نصف النهائي على ريال بيتيس بركلات الترجيح، قبل الانتصار في الكلاسيكو بنتيجة 3-1 على الغريم التقليدي ريال مدريد في نهائي البطولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد