بالصور.. برشلونة يقصف ريال مدريد بثلاثية ويحصد السوبر الإسباني

توج نادي برشلونة بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، بعد فوزه الساحق بنتيجة 3-1 على غريمه التقليدي ريال مدريد، مساء الأحد، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

من حساب برشلونة على تويتر

من حساب برشلونة على تويتر

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف، استمرت بين الفريقين في نهائي البطولة، حتى الدقيقة 33 عندما تمكن اللاعب جافي من افتتاح التسجيل لصالح ناديه برشلونة.

وقبل نهاية الشوط الأول، وتحديدا في الدقيقة 45، تمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل الهدف الثاني لصالح نادي برشلونة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم نادي برشلونة بهدفين دون رد أمام ريال مدريد الذي فشل في هز الشباك.

وفي الشوط الثاني، حاول ريال مدريد فك شفرة دفاع الفريق الكتالوني، لكن دون جدوى.

وفي الدقيقة 69، تمكن اللاعب بيدري من تسجيل الهدف الثالث لصالح نادي برشلونة.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+3)، نجح المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد.

وأطلق الحكم، صافرة نهاية اللقاء بفوز برشلونة بثلاثية مقابل هدف، وتتويج البارسا بلقب كأس السوبر الإسباني.

ويتصدر نادي برشلونة مع مدربه تشافي هيرنانديز، جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 41 نقطة بعد مرور 16 جولة من عمر المسابقة، بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه ريال مدريد الذي يمتلك 38 نقطة في مركز الوصافة.

وخاض البارسا 16 مباراة في الليجا خلال الموسم الحالي بواقع 13 انتصارا والتعادل في مباراتين مع التعرض لهزيمة واحدة، وسجل لاعبو الفريق الكتالوني 35 هدفا مقابل استقبال 6 أهداف مما يعكس القوة الهجومية للبلوجرانا مع الصلابة الدفاعية للفريق.

أما ريال مدريد خاض 16 مباراة في الدوري الإسباني هذا الموسم، بواقع 12 فوزا مع التعادل في مواجهتين، والخسارة في مباراتين، وسجل لاعبو الفريق الملكي 36 هدفا مقابل استقبال 16 هدفا، مما يعكس ضعف الخط الخلفي للميرنجي مقارنة بالغريم التقليدي برشلونة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد