بالصور.. الهلال يضرب الاتفاق بثلاثية مبهرة

انتصر الهلال على خصمه الاتفاق بثلاثية دون رد 3-0 مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 21 من عمر دوري روشن السعودي للمحترفين.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

الهلال تمكن من هز شباك الاتفاق مبكرا عن طريق محترفه النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 34، تمكن اللاعب محمد كنو من تسجيل الهدف الثاني لصالح الزعيم.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الاتفاق بهدفين دون رد.

وتبادل الفريقان، الهجمات في الشوط الثاني، وفشل الاتفاق في تقليص الفارق، حتى تمكن النجم سالم الدوسري، الذي شارك كبديل، من تسجيل ثالث أهداف الهلال في الدقيقة 90، ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال 3-0 على الاتفاق.

وارتفع رصيد الهلال إلى 39 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد خوض 19 مباراة.

وتجمد رصيد الاتفاق عند 23 نقطة في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب البطولة المحلية، بعد خوض 21 مباراة.

يذكر أن الهلال السعودي يعيش فترة جيدة للغاية، بعدما أنهى منافسات بطولة كأس العالم للأندية والتي أقيمت في المغرب، في المركز الثاني (الوصيف) بعد خسارة المباراة النهائية بنتيجة 3-5 أمام ريال مدريد.

كما نجح الهلال السعودي مع مدربه الأرجنتيني رامون دياز في بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا.

وخاض الهلال، لقاء اليوم أمام الاتفاق، بتشكيلة أساسية أعلنها مساعد المدرب إيميليانو دياز، ونشرها حساب نادي الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، علي آل بليهي، محمد البريك، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، أندريه كاريلو، محمد كنو، ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو

وجلس على دكة بدلاء الهلال حامل لقب الدوري السعودي، صالح الشهري وسالم الدوسري وعبد الله الحمدان وعبد الله عطيف وناصر الدوسري ومحمد جحفلي ومعاذ فقيهي وخليفة الدوسري ومحمد العويس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد