بالصور.. الهلال يسحق الدحيل بسباعية ويبلغ نهائي دوري أبطال آسيا

بلغ نادي الهلال السعودي، نهائي دوري أبطال آسيا، بعد فوزه الساحق 7-0 على خصمه الدحيل القطري، في مباراة نصف النهائي التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ستاد الثمامة.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

وضرب الهلال السعودي، موعدا ناريا ضد أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي البطولة الآسيوية.

الفريق السعودي بدأ الشوط الأول بشكل هجومي مكثف، ونجح في تسجيل هدف مبكر في الدقيقة الثانية عن طريق المهاجم النيجيري أوديون إيجالو.

وفي الدقيقة العاشرة، نجح أوديون إيجالو في تسجيل الهدف الثاني للهلال، لتصبح النتيجة 2-0 للزعيم.

وفي الدقيقة 14، سجل النجم المالي موسى ماريجا الهدف الثالث للهلال، قبل نجاحه في تسجيل الهدف الرابع للفريق السعودي في الدقيقة 27.

وقبل نهاية الشوط الأول بنحو 7 دقائق وتحديدا في الدقيقة 38، نجح النجم سالم الدوسري في تسجيل الهدف الخامس لصالح ناديه الهلال.

وفشل لاعبو الدحيل في هز شباك الهلال على مدار 45 دقيقة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الهلال على الدحيل بخماسية دون رد.

وفي الشوط الثاني، استمر هجوم الهلال، وتمكن اللاعب أوديون إيجالو من تسجيل هدفه الشخصي الثالث “هاتريك” والسادس للهلال في الدقيقة 48.

وفي الدقيقة 62، سجل أوديون إيجالو هدفه الشخصي الرابع “سوبر هاتريك” والسابع للهلال.

وأطلق الحكم، صافرة نهاية المباراة بفوز الهلال بسباعية دون رد.

وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، علي آل بليهي، حمد اليامي، جانج هيون سو، سعود عبد الحميد، محمد كنو، سلمان الفرج، سالم الدوسري، ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، موسى ماريجا

وجلس على دكة بدلاء الهلال، صالح الشهري وعبد الله الحمدان وعبد الله عطيف ومحمد القحطاني ومصعب الجوير ومحمد الخيبري وخليفة الدوسري ومحمد العويس ومحمد البريك وناصر الدوسري.

أما الأرجنتيني هيرنان كريسبو المدير الفني للدحيل، دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب الدحيل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

وقال حساب الدحيل “تعديل على تشكيلتنا.. استبعاد إدميلسون جونيور من قائمة المباراة بعد تعرضه للإصابة أثناء عمليات الإحماء وحل مكانه اللاعب إسماعيل محمد”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد