بالصور.. الزمالك يتصدر الدوري بثلاثية مضيئة في الإسماعيلي

انتصر نادي الزمالك على ضيفه الإسماعيلي بنتيجة 3-1 على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الخميس، في إطار الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

من حساب الزمالك على موقع فيس بوك

من حساب الزمالك على موقع فيس بوك

نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف لم تستمر طويلًا بين الفريقين، حيث تمكن الإسماعيلي من تسجيل هدف التقدم في الدقيقة الثالثة عن طريق أحمد فتوح لاعب الزمالك بالخطأ في مرماه.

ونجح الزمالك في تسجيل هدف التعادل سريعا بعد مرور 5 دقائق وتحديدا في الدقيقة الثامنة عن طريق لاعبه يوسف أسامة نبيه.

وحصل الزمالك على ركلة جزاء في الدقيقة 30، بعد لمسة يد على حمدي النقاز لاعب الإسماعيلي، وسدد أحمد سيد زيزو ركلة الجزاء بنجاح مسجلا الهدف الثاني للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول (45+2)، سجل اللاعب عمرو السيسي، الهدف الثالث للزمالك.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك على الإسماعيلي بنتيجة 3-1.

وفي الشوط الثاني، حاول لاعبو الإسماعيلي، تقليص الفارق أمام الزمالك، أما الفريق الأبيض بحث عن تسجيل الهدف الرابع، قبل انتهاء المباراة بفوز الزمالك 3-1.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي الزمالك مع مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا نقطة إلى 24 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق الأهداف مع الأهلي صاحب الوصافة.

وخاض الزمالك، 10 مباريات في الدوري المصري هذا الموسم، بواقع 7 انتصارات و3 تعادلات.

ويتطلع الزمالك إلى حصد لقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم للمرة الثالثة على التوالي، بعد تتويجه باللقب في آخر موسمين.

وتجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط في ذيل ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، قد دفع بالتشكيل الأساسي للفريق وجاء كالتالي، حسبما نشره حساب الزمالك على موقع التواصل فيس بوك:

الحارس محمد عواد، التونسي حمزة المثلوثي، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، نبيل عماد دونجا، عمرو السيسي، أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، يوسف أسامة نبيه، التونسي سيف الدين الجزيري

وجلس على دكة بدلاء الزمالك، محمد صبحي ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة ومحمد أشرف روقا وسيف فاروق جعفر وشيكابالا وسيد نيمار ويوسف أوباما وسامسون أكينيولا.

أما أحمد حسام ميدو المدير الفني الجديد للإسماعيلي، دفع بتشكيلة أساسية نشرتها صفحة النادي الإسماعيلي على موقع التواصل فيس بوك كالتالي:

الحارس محمد كوكو، محمد هاشم، باهر المحمدي، حمدي النقاز، محمد دسوقي، محمد حسن، محمد مخلوف، صالح جمعة، أحمد مدبولي، ياو أنور، باسم مرسي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد