باريس يعرض 200 مليون يورو لشراء نجم برشلونة

أرسل النادي الفرنسي باريس سان جيرمان عرض ضخم لنادي برشلونة خلال الأيام الماضية، من أجل شراء نجم برشلونة والموهبة الصاعدة بقوة، اللاعب الشاب “لامين يمال” الذي يبلغ من العمر 16 عام فقط، لكنه يقدم مستويات عالية مع نادي برشلونة ومع المنتخب الإسباني.

وقد أكد “جوان لابورتا” رئيس مجلس إدارة نادي برشلونة على أن النادي رفض عرض ضخم لضم لامين يمال خلال الأيام الماضية، وقال لابورتا: “رفضنا عرض بقيمة 200 مليون يورو مقابل لامين يمال”.

كما أكد رئيس برشلونة على أن الفريق تلقى عروض للعديد من اللاعبين الشباب مثل بالدي وفيرمين لوبيز وجافي وبيدري واراوخو، لكن نادي برشلونة يرفض بيعهم نظراً لقيمة اللاعبين على المستوى الفني وحاجة الفريق لهم، في ظل الأزمة المالية للفريق الكتالوني والتي تمنع النادي من التعاقد مع لاعبين كبار خلال فترة الانتقالات.

كما أكد العديد من الصحفيين أن النادي الفرنسي باريس سان جيرمان هو من أرسل عرض لشراء “لامين يمال” وأن النادي الفرنسي يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب وسيحاول إقناعه خلال الفترة المقبلة.

ويحاول باريس سان جيرمان إجراء التعاقد مع اللاعب الشاب “لامين يمال” من أجل دعم خط الهجوم بعد اقتراب رحيل “كيليان امبابي” عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أرقام لامين يمال هذا الموسم

وقد شارك اللاعب الشاب لامين يمال في 28 مباراة مع نادي برشلونة خلال هذا الموسم، منها 14 مباراة كأساسي و 14 مباراة كبديل ونجح لامين في تسجيل 4 أهداف مع برشلونة حتى الأن وتمكن من صناعة 3 أهداف.

وسجل لامين يمال هدفين مع منتخب إسبانيا خلال المشاركة في أربع مباريات، وكانت أول مباراة شارك فيها يمال مع منتخب إسبانيا ضد منتخب جورجيا ونجح في تسجيل هدف.

ويعتبر لامين يمال هو أصغر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ منتخب إسبانيا ونادي برشلونة، كما أنه أصغر لاعب يسجل هدف في تاريخ الدوري الإسباني، وأيضا أصغر لاعب يشارك في مباراة الكلاسيكو.

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان

وقد أسفرت قرعة الدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، عن مواجهة بين نادي برشلونة ونادي باريس سان جيرمان خلال هذا الدور من البطولة، ومن المتوقع أن تشهد المباراة إثارة وتنافس كبير بين الفريقين.

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب بين برشلونة وباريس يوم 10 من شهر أبريل لعام 2024 على ملعب “بارك دي فرانس” في فرنسا، وستنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

بينما مباراة الإياب بين برشلونة وباريس سوف تقام خلال يوم 16 من شهر أبريل المقبل على ملعب “مونتجويك الأولمبي” بإسبانيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

والفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة، سيلاقي الفائز من مباراة بروسيا دورتموند ضد أتلتيكو مدريد في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2024-2023.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد