باريس سان جيرمان يعمل على تفعيل الشرط الجزائي في عقد الفرنسي ديمبلي

ذكرت صحف رياضية فرنسية من بينها “ليكيب” على أن نادي باريس سان جيرمان قرر تفعيل الشرط الجزائي في عقد مواطنه الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الحالي، فيما أشارت الصحيفة أن سان جيرمان أرسل رسالة لبرشلونة أنه سوف يدفع مبلغ ال50 مليون يورو من أجل كسر عقد اللاعب وضمه الى الفريق الباريسي.

يتبقى الأن فقط 5 أيام أمام باريس سان جيرمان من أجل حسم صفقة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عثمان ديمبلي، وعلى الفريق الفرنسي أن يعجل في إنهاء صفقة اللاعب بسرعة وكسر عقد اللاعب على غرار ما فعل مع نيمار في عام 2017 حيث دفع حينها نادي باريس سان جيرمان 222 مليون يورو من أجل ضم البرازيلي نيمار.

يذكر أن قرار تفعيل بند الشراء للاعب جاء بعد تقرير اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الانضمام الى الفريق الفرنسي، وأكدت صحيفة ليكيب الفرنسية على أن تفعيل البند الجزائي للاعب لا يعني أن النادي الفرنسي وبرشلونة قد توصلوا الى اتفاق حالياً، حيث يتبقى مفاوضات الناديين على شروط خارج إطار البند للاعب.

حيث يمكن أن تتعلق المفاوضات بمبلغ أكبر من 50 مليون يورو، حيث أن برشلونة قد ذكر سابقاً أنه في حال تخطى باريس سان جيرمان تاريخ 1 أغسطس 2023 سوف يرتفع المبلغ الى 100 مليون يورو مما قد يغير مسار التفاوض حيث أن التاريخ الذي حدده برشلونة قد تخطاه النادي الفرنسي.

في حين ترى الصحيفة أن الرسالة التي وصلت برشلونة من النادي الباريسي يجبر الأخير على حسم صفقة اللاعب ديمبلي بسرعة، حيث أن اللاعب يجب أن يكون الأحد المقبل لاعب لنادي باريس سان جيرمان على أقصى حد.

وكان نادي برشلونة قد تعاقد مع اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي في عام 2017 من نادي بروسيا دورتموند الألماني بمبلغ وصل الى 105 مليون يورو دون ذكر تفاصيل المكافآت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد