اليوم.. النصر يحسم صفقة ساديو ماني بعد جلسة مع وكيله

يحسم مسؤولو نادي النصر السعودي ملف التعاقد مع السنغالي ساديو ماني، لاعب بايرن ميونخ الألماني، بشكل رسمي مساء اليوم الثلاثاء مساءً في اليابان.

وتنتظر إدارة نادي النصر السعودي عقد جلسة مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال ساديو ماني، اليوم الثلاثاء من أجل الاتفاق على كافة التفاصيل التي تحسم ضم ماني لصفوف العالمي بشكل رسمي.

واتفق مسؤولو النصر صباح اليوم مع وكيل ماني، على أن يقوم بالتفاوض مع إدارة بايرن ميونخ من أجل تقليل المقابل المادي من أجل الاستغناء عن خدمات ماني، والتي حددتها إدارة النادي البافاري بـ 30 مليون يورو.

 

وكان نادي النصر قد تعادل سلبيًا منذ قليل مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء بدولة اليابان، في معسكر التحضير للموسم الجديد.

الرياضية السعودية: عقد ماني مع النصر سيمتد حتى 2026

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية اليوم الثلاثاء عبر موقعها الإلكتروني، أن العقد الذي سيوقع عليه ساديو ماني، سيمتد حتى موسم 2026 لمدة 3 مواسم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ماني وافق على تقليل راتبه السنوي إلى 40 مليون دولار أمريكي، بعد رفض إدارة نادي النصر مطلبه المادي في بداية المفاوضات بالحصول على 100 مليون دولار سنويًا.

ويتبقى في عقد ساديو ماني مع نادي بايرن ميونخ موسمين، وتتفاوض إدارة نادي النصر حتى هذه اللحظة التي تقرأ بها المقال، حول قيمة ما ستحصل عليه إدارة بايرن ميونخ مقابل التنازل عن خدمات ماني في الموسمين المتبقيين في تعاقده.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ماني يلقى اهتمامًا من جانب عدد من الأندية بجانب نادي النصر السعودي، أبرزهم بنفيكا البرتغالي وإنتر ميلان الإيطالي، إلا أن عرض النصر وصل إلى ضعف عرض الثنائي المذكور.

النصر يقترب من ضم محمد الشناوي حارس الأهلي

وفي سياق آخر، أكد الإعلامي السعودي عبدالأعلى سكير، في تصريحات تلفزيونية مصرية فجر اليوم الثلاثاء، بأن محمد الشناوي يلقى اهتمام مسئولي النصر في ظل أزمة حراسة المرمى في العالمي بعد إصابة دايفيد أوسبينا.

وصرّح سكير بأن محمد الشناوي وصله عرضًا شفهيًا من مسئولي النصر، ولكن حتى الآن لم يتقدم العالمي بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل الحصول على قفاز الشناوي في دوري روشن السعودي الموسم المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد