الوداد يخسر من سيمبا.. وصن داونز يسحق شباب بلوزداد

خسر الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب، بهدف دون رد 0-1 أمام مضيفه سيمبا التنزاني، اليوم السبت، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

من حساب الوداد على تويتر

من حساب الوداد على تويتر

التعادل السلبي بدون أهداف استمر بين الفريقين، حتى الدقيقة 30 عندما تمكن اللاعب جان أوثوس من تسجيل الهدف الأول لصالح سيمبا.

وفشل لاعبو الوداد البيضاوي في هز الشباك على مدار 90 دقيقة، لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف ثمين.

ويتجدد اللقاء بين الوداد البيضاوي وسيمبا التنزاني، يوم الجمعة المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس في المغرب، علما بأن الوداد هو بطل النسخة الماضية عندما فاز بهدفين دون رد في المباراة النهائية أمام الأهلي المصري.

وكان الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للوداد، قد دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة سيمبا التنزاني، نشرها حساب الوداد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر على النحو التالي:

وفي إطار نفس الدور، فاز صن داونز الجنوب أفريقي على خصمه شباب بلوزداد الجزائري برباعية مقابل هدف 4-1 في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

صن داونز تقدم مبكرا بهدف في الدقيقة السادسة عن طريق اللاعب بيتر شالوليلي، قبل تسجيل هدف التعزيز في الدقيقة 20 عن طريق اللاعب نيو مايما.

وقبل نهاية الشوط الأول، قلص نادي شباب بلوزداد، النتيجة بهدف اللاعب ميلود ربيعي في الدقيقة (45+3).

وانتهى الشوط الأول بتقدم صن داونز بنتيجة 2-1 على شباب بلوزداد.

وفي الشوط الثاني، سجل صن داونز هدفين متتاليين، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الجنوب أفريقي 4-1.

ونشر حساب صن داونز على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، التشكيلة الأساسية لمواجهة شباب بلوزداد على النحو التالي:

يذكر أن صن داونز بلغ دور الثمانية بعد تصدر مجموعته، والتي ضمت الأهلي المصري والهلال السوداني والقطن الكاميروني، أما شباب بلوزداد بلغ ربع النهائي، بعد احتلال وصافة مجموعته التي ضمت الترجي التونسي والزمالك المصري والمريخ السوداني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد