بعد التجديد لـ”آندري كاريلو”، الهلال يسعى لتجديد عقد لاعبين آخرين، ويستكمل التحضيرات للجولة الأولى من الدوري السعودي

كشف نادي الهلال السعودي، أمس الجمعة، أثناء تواجد الفريق في معسكر مدينة برمنجهام البريطانية، عن تمديد تعاقده مع نجم خط الوسط البيروفي آندري كاريلو حتى صيف 2024م.

وصول رامون دياز حمل الخير لـ كاريلو

وصول رامون دياز حمل الخير لـ كاريلو

وصول رامون دياز حمل الخير لـ كاريلو

ورغم معاناة كاريلو على مقاعد البُدلاء تحت قيادة المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، إلَّا أنَّ وصول رامون دياز إلى تدريب الهلال حمل معه الخير للَّاعب البيروفي المُحترف الذي عاد أساسياً وبقوة إلى تشكيلة الفريق الأزرق، وكان لنجم خط الوسط كاريلو دور كبير في الفوز الذي حقَّقه الهلال 6-1 أمام نوتنجهام فورست وديا مساء الجمعة.

وصول رامون دياز إلى الهلال حمل الخير لـ كاريلو
وصول رامون دياز إلى الهلال حمل الخير لـ كاريلو

لقاءات تحضيرية قبل الجولة الأولى أمام الخليج

وكانت قد شملت جولة الهلال التحضيرية فوزاً آخر على نادي أليريا الإسباني بهدفين لهدف، كما أنَّه من المُقرر أن يلعب الهلال مباراتين وديتين أمام الشعلة عقب العودة إلى الرياض، كما يُلاقي الباطن يوم 19 أغسطس قبل أن تبدأ الجولة الأولى من الدوري السعودي الموسم المقبل. حيث يلتقي يوم 25 أغسطس أمام الخليج على ملعب الأمير محمد بن فهد.

الهلال يستعد للجولة الأولى من الدوري
الهلال يستعد للجولة الأولى من الدوري

إدارة الأزرق تسعى للتجديد للبليهي وكويلار

وبعد التجديد لـ”كاريلو” نقلت مصادر صحفية عن إدارة الهلال عزمها تجديد عقد لاعبين آخرين من نجوم الفريق، ضمن مساعي الحفاظ على استقرار النادي الأزرق، وأوضحت المصادر نيَّة إدارة الهلال، تجديد عقد كل من المدافع علي البليهي والكولومبي جوستافو كويلار قبل أن يدخل كلٌّ منهما بالفترة الحرة.

علي البليهي

جوستافو كويلار
تجديد عقد كل من المدافع علي البليهي والكولومبي جوستافو كويلار

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد