الهلال يزيد عرضه لـ 45 مليون يورو… هل يوافق باريس سان جيرمان على بيع فيراتي؟

قام نادي الهلال السعودي برفع عرضة الضخم للحصول على خدمات النجم الإيطالي المميز “ماركو فيراتي”، وذلك للانضمام إلى صفوفه قادمًا من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صيف عام 2023.

وكان قد قدم الزعيم عرضًا مغريًا لاستقطاب النجم فيراتي من فريق باريس العملاق، ولكن يتمسك المدرب الجديد للنادي الباريسي “لويس إنريكي”، بالاحتفاظ باللاعب الإيطالي ضمن صفوف فريقه.

في تقرير حصري صادر عن الصحفي الإيطالي “فابريزيو رومانو”، تم الكشف عن رفع النادي السعودي قيمة العرض المقدم لإغراء نادي باريس سان جيرمان بالموافقة على بيع النجم الدولي الإيطالي.

وقال الصحفي الإيطالي، أن النادي السعودي قد قام بزيادة عرضه لمبلغ 45 مليون يورو، بدلاً من الـ 30 مليون يورو السابقة، في محاولة لضم النجم الإيطالي فيراتي من العملاق الباريسي.

تم الإشارة إلى أن رئيس نادي باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، لا ينوي الدخول في أي مفاوضات لبيع اللاعب، إلا إذا تلقى النادي عرضًا هائلاً.

يُذكر أنه تم التأكيد بواسطة عدة تقارير أن فيراتي يُبدي رغبته الشديدة في الانتقال واللعب مع فريق الهلال في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

فيراتي تاريخ طويل مع باريس سان جيرمان

فيراتي سيدخل موسمه الثاني عشر على التوالي مع العملاق الباريسي في الموسم المقبل 2023/2024، حيث أنه انتقل للعب في صفوف بي إس جي في صيف 2012 قادمًا من نادي بيسكارا الإيطالي.

يُذكر أن النجم الدولي الإيطالي قد خاض 416 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، ولم يقتصر إسهامه على ذلك فقط، ولكن نجح في تسجيل 11 هدفًا وصنع 61 هدفًا آخر لفريقه، هذا ما يدل عن قدراته الفريدة في إحداث الفارق وتميزه في خدمة زملائه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد