الهلال يتأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز على الوداد في كأس العرب

أظهر الهلال قوته وتألق اللاعبين الجدد في مواجهة مثيرة أمام الوداد، حيث نجح في التأهل إلى ربع النهائي من بطولة كأس العرب، تواجه الفريقان في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ضمن منافسات المجموعة الثانية.

افتتح سيرجي ميلينكو سافيتش التسجيل للهلال في الدقيقة 41، لكن الوداد لم يستسلم وسجل سيف الدين بوهرة هدف التعادل في الدقيقة 64، لكن روبن نيفيز، الوافد الجديد، أعاد التقدم للهلال بعد دقيقتين فقط من هدف الوداد وأكد فوز فريقه.

في المباراة الأخرى التي أقيمت في نفس التوقيت، نجح السد في تحقيق فوز صعب على أهلي طرابلس بهدف وحيد، وبهذا الفوز تصدر السد المجموعة بسبع نقاط، يليه الهلال بأربع نقاط ليتأهل الفريقان معًا إلى ربع النهائي.

أما الوداد فحل في المركز الثالث بنقطتين وبفارق الأهداف المسجلة عن أهلي طرابلس الذي احتل المركز الرابع.

ملخص المباراة

خلال المباراة، شهدنا هجمات قوية من الهلال وكاد كاليدو كوليبالي أن يسجل هدفًا برأسية من ركلة ركنية، لكنها لم تسفر عن هدف، ورد الوداد بتسديدة من زهير المترجي كادت أن تعلن عن هدف لولا اجتيازها بجوار المرمى.

ثم سدد علي البليهي كرة برأسية للهلال، لكنها مرت بجوار المرمى، وميشيل ديلجادو سدد كرة قوية ارتدت من الحارس يوسف المطيع وذهبت إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 42، نجح سيرجي سافيتش في تسجيل هدفٍ للهلال.

عاد الوداد بقوة وسجل هدف التعادل عن طريق أمين أبو الفتح في الدقيقة 57، لكن تم إلغاء الهدف بسبب وجود لمسة يد.

مع اقتراب نهاية المباراة، سجل سيف الدين بوهرة هدفًا للوداد في الدقيقة 65 ليعادل النتيجة مرة أخرى.

الهلال لم يرضخ ولم يمضِ سوى دقيقتين حتى عاد للتقدم بتسديدة زاحفة من روبن نيفيز.

وكان نيفيز على وشك تسجيل هدف آخر، لكن يوسف المطيع، حارس الوداد، تصدى لتلك الكرة، وفي اللحظات الأخيرة من المباراة، كاد سعود عبد الحميد أن يسجل الهدف الثالث للهلال إثر خطأ قاتل من المطيع، لكن الكرة ذهبت فوق المرمى.

وبهذا انتهت المباراة بفوز الهلال بهدفين مقابل هدف، مما أهله للتأهل إلى ربع النهائي وأظهر تألق الصفقات الجديدة التي انضمت إلى صفوف الفريق السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد