ملخص ونتيجة مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم في كأس السودان

يبدأ نادي الهلال السوداني الأول لكرة القدم، حملة الدفاع عن لقب بطولة كأس السودان في الموسم الحالي، والتي قد فاز بها في الموسم الماضي، وذلك حينما يستضيف اليوم على ملعبه الهلال في أم درمان، نظيرة نادي الهلال الأبيض الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية ضمن نصف نهائي كأس السودان للموسم الكروي الحالي.

وقد نجح نادي الهلال الأول لكرة القدم، في الفوز على نادي الخرطوم الوطني في دور الثمانية وذلك خلال مباراة فاصلة بهدف دون رد أحرزه اللاعب الغاني أوجستين أوكرا.

وتعد مباراة اليوم تحدي جديد لنادي الهلال السوداني، الباحث عن تحقيق أول فوز على نادي الهلال الأبيض في الموسم الحالي، حيث التقى الفريقان في مواجهتين بالدوري السوداني الممتاز، وقد تعادل الفريقين ذهاباً وإياباً، ولكن نجح الهلال في التفوق على نظيرة الأبيض في نهائي كأس السودان الموسم الماضي بنتيجة (2-0).

الهلال يسعى لمواصلة تحقيق الانجازات

ويدخل نادي الهلال السوداني مباراة اليوم، بنشوة الفوز بلقب الدوري السوداني الممتاز في الموسم الحالي، على نظيرة نادي المريخ السوداني في المباراة الفاصلة، ولكن ربما يعاني لاعبي الفريق من الإجهاد حيث إن الوقت بين المباراتين قليل للغاية، ولكن مدرب الفريق محمد الفاتح يمتلك بدائل جيدة للغاية في كافة الخطوط ويمكنها حسم النتيجة.

بينما نجح نادي الهلال الأبيض في التأهل إلى نصف النهائي عقب الفوز على نادي الأهلي عطبرة (4-3) في دور الثمانية، وقد أعلن المدير الفني للفريق عن الاستعداد لمباراة اليوم بشكل مكثف للغاية.

مباراة الهلال وهلال الابيض اليوم

انطلقت منذ قليل قمة مباريات نصف نهائي كأس السودان، وذلك بين بطل الدوري نادي الهلال السوداني ونظيرة نادي هلال الأبيض، وذلك في مواجهة نارية ينتظرها عشاق الكرة السودانية، حيث شهد ملعب نادي الهلال في أم درمان حضور جماهيري خيالي لمتابعة قمة مباريات الكأس.

نجح نادي هلال الأبيض من تسجيل هدف التقدم في مرمي نادي الهلال السوداني، الذي تراجع بشكل كبير إلى منطقة وسط ملعبه في الشوط الثاني، حيث سيطر نادي هلال الأبيض على مجريات المباراة بالكامل، تمكن اللاعب الصادق النور شلش من تعديل النتيجة لصالح نادي الهلال ليحرز هدف التعادل في مرمي نادي الهلال الأبيض في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وتمكن نادي هلال الأبيض من تسجيل هدف التقدم سريعا قبل نهاية الشوط الأول لتعود الأمور إلى طبيعتها في الشوط الأول، والذي انتهى بتقدم هلال الأبيض بهدفين لهدف، تمكن نادي الهلال السوداني في تسجيل هدف التعادل في مرمي نادي هلال الأبيض، عن طريق اللاعب الصادق النور شلش، في الدقيقة 76 من عمر المباراة، لتعود المباراة إلى بدايتها من جديد.

انتهى الوقت الأصلي من مباراة الهلال وهلال الأبيض، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منها لتنتقل المباراة إلى مرحلة الضربات الترجيحية من أجل تحديد الفائز في المباراة والذي سوف يواجه أهلي شندي في نهائي الكأس.

نجح نادي الهلال السوداني في التأهل إلى نهائي كأس السودان في الموسم الحالي، وذلك عقب الفوز في الضربات الترجيحية بخمسة أهداف لأربعة أهداف، على حساب نظيرة نادي هلال الأبيض في مواجهة نارية ليلتقى نادي الهلال نظيرة نادي أهلي شندي في نهائي الكأس في الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. عمرايوب عمر يقول

    المبارة

    1. كابكؤ يقول

      الهلال سوداني فريق القرن سواني