الهلال ومومباي.. غضب سعودي من مدحت شلبي

لم يستطع المعلق المصري مدحت شلبي إقناع قطاع كبير من الصحفيين والإعلاميين السعوديين، بعد التعاقد معه للتعليق على الدوري السعودي، ومباريات الأندية السعودية في بطولة دوري أبطال آسيا، خلال الموسم الجديد.

وشن عدد من الإعلاميين والصحفيين السعوديين هجومًا شرسًا على مدحت شلبي، بعد تعليقه على مواجهة الهلال أمام نظيره مومباي الهندي.

وكانت مواجهة الهلال ومومباي قد انتهت بفوز ساحق للزعيم بسداسية نظيفة، ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لهذا الموسم 2023/2024.

طريقة مدحت شلبي تُهدد تواجده في السعودية

أثارت طريقة تعليق مدحت شلبي حالة من الاستياء بين الوسط الإعلامي والصحفي السعودي، حيث كتب عادل الملحم، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” سابقًا و”x” حاليًا: “تعليق مدحت شلبي ما هي إلا سوالف”.

بينما أبدى الصحفي محمد البكر رأيه في تعليق شلبي، فقال: “الحقيقة انا مستغرب جدًا من سماع أحد لمعلق مثل مدحت شلبي مع كامل احترامي وتقديره لتاريخه في التعليق”.

وتابع: “لدينا المبدع والرائع مشاري القرني، كما أنا بو عايض أصبح أفضل معلق سعودي بجانب زميله فهد العتيبي”.

فيما كتب الإعلامي جمال عارف، والذي هاجم أسلوب شلبي كثيرًا: “لمن يسمع لتعليق مدحت شلبي خلال مباراة الهلال ومومباي واللي معاه في الاستديو، هل يعلقوا على مباراة، أم هي مجرد سوالف وجلسة على الكورنيش”.

وتابع عارف هجومه الشرس على شلبي: “الأخ اللي مع شلبي في غرفة التعليق ما باقي إلا يورينا شهادة البرو وينزل الملعب بدل خيسوس ويمسك الهلال كمدير فني”.

الجدير بالذكر أن مباراة الهلال أمام مومباي شهدت تألق كبير للمهاجم الصربي أليكساندر ميتروفيتش، والذي سجل “هاتريك”، بينما أضاف سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وعبد الإله المالكي ومحمد البريك باقي أهداف الهلال الستة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد