الهلال السعودي يُرحب برحيل 3 لاعبين في الميركاتو الصيفي.. تعرف عليهم

أعلنت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأحد، عن أن أول صفقات الهلال السعودي، قد أعطى الضوء الأخضر لـ 3 لاعبين للرحيل عن صفوفه، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال السعودي يُرحب برحيل 3 لاعبين

الهلال السعودي يُرحب برحيل 3 لاعبين

الهلال السعودي يُرحب برحيل 3 لاعبين

وبحسب ما ذكره الإعلامي “عساف الخليفي” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل “تويتر” فإن:

“إدارة النادي تمنح الثلاثي عبدالرحمن العبيد وفواز الطريس وتركي المطيري الضوء الأخضر للنظر في العروض المقدمة لهم بالانتقال النهائي”.

وأشار تقارير صحفية عن أول طلب من مدرب الهلال الجديد، البرتغالي جورجي جيسوس إلى إدارة فهد بن نافل، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

جيسوس يحدد أول صفقات الهلال السعودي 

ونوهت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن جيسوس طلب من إدارة الهلال التحرك والتعاقد مع لاعب بديل للكولومبي جوستافو كويلار الذي أصبح قريبًا من الرحيل عن أزرق الرياض والانضمام لنادي الشباب.

ويستهدف جورجي جيسوس التعاقد مع النجم البرازيلي ويليان أراو دا سيلفا لاعب وسط فريق فنربخشة التركي كبديل للاعب كويلار.

وسبق أن رحل البرتغالي المخضرم جورجي جيسوس صاحب الـ68 عامًا، عن تدريب الهلال قبل 4 سنوات، وتحديدًا منذ إقالته يوم 31 يناير عام 2019، وتولى بعد ذلك تدريب فلامنجو البرازيلي وفنربخشة التركي.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد