الهلال السعودي يقهر الوداد ويبلغ نصف نهائي مونديال الأندية

بلغ الهلال السعودي، نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه بركلات الترجيح (5-3) على الوداد البيضاوي المغربي، في دور الثمانية، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي، مساء اليوم السبت.

من حساب الهلال على تويتر

من حساب الهلال على تويتر

وضرب الهلال، موعدا ضد فلامنجو البرازيلي في المربع الذهبي لكأس العالم للأندية، في البطولة المقامة حاليا في المغرب.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتمكن الوداد البيضاوي من افتتاح التسجيل في الدقيقة 52 عن طريق لاعبه أيوب عملود.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني (90+3)، تمكن اللاعب محمد كنو من تسجيل هدف التعادل للهلال، من ركلة جزاء.

وذهبت المباراة إلى الوقت الإضافي، الذي استمرت فيه نتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وتم اللجوء إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق السعودي.

يذكر أن حكم المباراة، أشهر البطاقة الحمراء في وجه يحيى جبران لاعب الوداد البيضاوي، ومحمد كنو نجم الهلال.

وشارك الهلال السعودي في كأس العالم للأندية، بصفته حامل لقب دوري أبطال آسيا.

أما الوداد البيضاوي شارك في البطولة باعتباره حامل لقب الدوري المغربي للمحترفين وممثل الدولة المضيفة لكأس العالم للأندية، كما أنه توج بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي على حساب الأهلي المصري.

وكان الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي، قد دفع بتشكيلة أساسية نشرها حساب الهلال على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ناصر الدوسري، جوستافو كويلار، محمد كنو، ميشايل ديلجادو، سالم الدوسري، موسى ماريجا، أوديون إيجالو

وجلس على دكة بدلاء الهلال السعودي، محمد العويس وحبيب الوطيان ومحمد جحفلي وخليفة الدوسري ومحمد الخيبري ومعاذ فقيهي ومصعب الجوير وعبد الله عطيف وأندريه كاريلو ولوسيانو فييتو وعبد الله الحمدان وصالح الشهري


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد