الهلال السعودي يفاوض النجم الفرنسي مبابي

يبدو أن نادي الهلال السعودي يسعى إلى تحقيق مفاجأة كبرى في الساحة الرياضية، حيث يحاول التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي، الذي يُعد واحداً من أبرز نجوم كرة القدم في العالم في الوقت الحالي.

 

عرض الهلال السعودي لكيليان مبابي

وفقاً للتقارير الواردة، يعتزم الهلال السعودي عرض مبلغ 400 مليون يورو على مبابي خلال العامين المقبلين، مما يجعل هذا العرض أحد أكبر العروض في تاريخ كرة القدم، ويتجاوز الأموال التي دفعتها أندية أخرى للحصول على خدمات اللاعبين.

 

ولكن، يبدو أن الأمر لن يكون سهلاً للهلال، حيث يزاحمه نادي تشيلسي الإنجليزي، بالإضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني، الذي يُعتبر من أكبر الأندية في العالم، ويسعى بدوره للحصول على خدمات اللاعب.

 

من المؤكد أن هذا العرض سيثير اهتمام العديد من المتابعين لكرة القدم حول العالم، وسيتم مراقبة الأحداث بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، حيث يبدو أن الهلال السعودي يسعى جاهداً لتعزيز صفوفه وتحسين مستواه، من خلال التعاقد مع واحد من أفضل اللاعبين في العالم.

 

من الجدير بالذكر أن اللاعب كيليان مبابي يلعب حالياً لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وقد أثبت نفسه كأحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو يتمتع بمهارات فردية عالية وقدرات تهديفية هائلة، وقد ساهم بشكل كبير في تحقيق العديد من الألقاب لفريقه، مما يجعله واحداً من أكثر اللاعبين المطلوبين في العالم في الوقت الحالي.

 

ومع ذلك، يبدو أن الأمر لم ينته بعد، حيث سيتعين على الهلال السعودي إقناع اللاعب بالانضمام إليهم، وهو الأمر الذي قد يكون صعباً نظراً للعروض الأخرى التي يتلقاها اللاعب من الأندية الأخرى، ولكن الهلال السعودي يبدو أنه عازم على تحقيق هذا الهدف، والحصول على خدمات أحد أفضل اللاعبين في العالم بعد المشكلة المثارة بين إدارة نادي باريس سان جيرمان واللاعب.

أسباب خلاف مبابي مع إدارة باريس سان جيرمان

وكانت قد انطلقت الجولة الأولى من الحرب بين نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ونجمه الموهوب كيليان مبابي، بعد إعلان اللاعب عدم تجديد عقده مع النادي حتى ما بعد عام 2024، ورغبة النادي بالتمديد له حتى عام 2025.

 

وفي قرار صارم، أعلن النادي الفرنسي استبعاد مبابي من جولته الآسيوية إلى كوريا الجنوبية واليابان، مما يعني أن “الحياة ما بعد مبابي”.

ووفقاً للصحفي المختص بالانتقالات فابريتسيو رومانو، فقد وضع باريس سان جيرمان النجم الفرنسي “للبيع” ابتداءً من السبت.

 

وأكد الصحفي أن النادي الفرنسي سيسمع لجميع العروض المقدمة للحصول على خدمات اللاعب، وسيستعد للموسم المقبل “دون كيليان مبابي”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد