الهلال السعودي يصطدم بالاتحاد والوداد في مواجهة صنداونز.. تعرف على مباريات الأسبوع

 

صنداونز والهلال السعودي

صورة لفريقي صنداونز الجنوب إفريقي والهلال السعودي في مواجهة الاتحاد

أسبوع كروي مشتعل في انتظار عشاق الساحرة المستديرة في دوري أبطال إفريقيا، والدوري والإنجليزي، والدوري السعودي، والمصري، يأتي أبرزها مباراة الوداد وصنداونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وقمة الهلال والاتحاد في الدوري السعودي.

 

يبدأ الأسبوع الكروي السبت بقمة من طراز خاص بين ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، لكن لقاء أكثر سخونة سيجمع الوداد وصنداونز في نصف نهائي الأميرة السمراء، حيث يطمح الفريقان لاقتناص تذكرة العبور إلى النهائي. بينما يلتقي مانشستر يونايتد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي، ويلتقي ليدز ونيوكاسل. وفي الدوري المصري يلتقي الإسماعيلي والزمالك.

 

أما يوم الأحد؛ فيكون مانشستر سيتي على موعد مع إيفرتون، بينما يضرب آرسنال موعدًا مع برايتون في الدوري الإنجليزي، بينما يلتقي نابولي مع مونزا في الدوري الإيطالي، وإسبانيول مع برشلونة في الدوري الإسباني، وسيراميكا كيلوباترا مع غزل المحلة في الدوري المصري.

 

يوم الاثنين سنكون على موعد مع نجمنا المصري وقائد منتخب الفراعنة محمد صلاح، حيث يحل ليفربول ضيفًا على ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، ويطمح ليفربول في مواصلة سلسلة الانتصارات أملًا في دخول المربع الذهبي قبل أسبوعين من نهاية مبارياته في البطولة، حيث يخوض الريدز هذه المباراة في الأسبوع الـ 36.  كما يلعب المصري مع الداخلية، وإنبي مع الاتحاد في الدوري المصري.

 

الأنظار ستتجه إلى الدوري السعودي يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الهلال السعودي مع الاتحاد، حيث يطمح الاتحاد في مواصلة الحفاظ على صدارته للدوري السعودي ليحافظ على مسافة آمنة مع النصر الذي يقوده النجم البرتغالي كريستيانو رونالد. بينما يلعب رفاق رونالدو مع الطائي. ويلتقي الإنتر مع ميلان في دوري أبطال أوروبا، بينما يلعب سموحة مع فيوتشر، وطلائع الجيش مع فاركو في الدوري المصري.

 

مواجهة أوروبية خاصة يوم الأربعاء، حينما يلتقي مانشستر سيتي مع ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يلتقي البنك الأهلي مع الإسماعيلي وحرس الحدود مع المقاولون في الدوري المصري، ويلتقي بيراميدز مع راية الرياضي في كأس مصر.

 

وعن مباريات يوم الخميس، سيلتقي الزمالك مع أسوان في الدوري المصري، بينما يلتقي نيوكاسل م برايتون في الدوري الإنجليزي، وبازل مع فيورنتينا في دوري المؤتمر، بينما يحل روما ضيفًا على باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي.

 

ويوم الجمعة يعود الهلال السعودي في مباراة أمام ضمك، بينما يلتقي الأهلي مع الترجي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وليون مع موناكو.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد