الهلال السعودي يتمسك بضم لوكاكو من تشيلسي

يتمسك الهلال السعودي بضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو من تشيلسي، بعد انتهاء إعارته لإنتر ميلان الإيطالي خلال الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الهلال تفاجأت من رفض الدولي البلجيكي للعرضين السابقين، والذي قدمهما الأزرق لتشيلسي من أجل التعاقد مع اللاعب.

وأوضحت أن الزعيم الآسيوي يتمسك بضم لوكاكو، حيث يُفكر في إرسال عرض ثالث للبلوز، وذلك قبل إغلاق باب القيد الصيفي.

وأشارت التقارير إلى أن مسؤولي الهلال سيحاولون خلال الأيام القليلة المقبلة إقناع لوكاكو باللعب في الدوري السعودي، بعد الانتدابات الكبيرة التي شهدتها فترة الانتقالات الجارية والماضية.

وكان دوري “روشن” السعودي قد حمل طفرة كبيرة على مستوى التعاقدات، حيث ضم النصر السعودي كل من: البرتغالي كريستيانو رونالدو، والسنغالي ساديو ماني، وبروزوفيتش.

بينما ضم اتحاد جدة الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، ووسط الملعب البرازيلي فابينيو، بجانب انضمام المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز للهلال، وفرانك كيسي، وروبرت فيرمينيو، والحارس السنغالي ميندي لأهلي جدة السعودي.

جاءت هذه الانتدابات الكبيرة والعالمية، بعدما أعلن صندوق الاستثمار السعودي رعايته للرباعي السعودي”الهلال، والنصر، واتحاد جدة، والأهلي”.

في سياق متصل، شنت جماهير إنتر ميلان الإيطالي، هجومًا عنيفًا على لوكاكو، بعدما ترددت أنباء قوية خلال الفترة الماضية باقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف يوفنتوس، بعد الدعم الكبير من قبل عشاق النيراتزوري تجاه اللاعب ضد الهتافات العنصرية من قبل جمهور السيدة العجوز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد