النصر يُنافس نابولي على ضم كو إيتاكورا

تعتزم إدارة نادي النصر تعزيز فريقها الأول لكرة القدم من خلال الحصول على صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتتركز جهود النادي في التعاقد مع لاعب كرة القدم الكوري الجنوبي كو إيتاكورا، ويهدف النصر إلى تعزيز قوة الفريق وتعزيز أداء الفريق الأول، ومن المتوقع أن يكون لإسم النادي ارتباط وثيق بكو إيتاكورا في المستقبل القريب.

النصر يفاوض كو إيتاكورا

صرح الصحافي الإيطالي رودي جاليتي المتعاون مع شبكة “سكاي سبورت” بأن لاعب بوروسيا مونشنغلادباخ، كو إيتاكورا، تلقى عرضًا رسميًا للانضمام إلى صفوف فريق نادي النصر في فترة الانتقالات الصيفية.

وقام رودي جاليتي بإشارة إلى أن مسؤولي نادي النصر سيعقدون اجتماعًا مع كو إيتاكورا الأسبوع المقبل لمناقشة العرض، وأكد جاليتي أن عرض النصر ليس الوحيد المتاح لإِيتاكورا حاليًا، حيث يهتم نادي نابولي الإيطالي أيضًا بالتعاقد مع المدافع الكوري الجنوبي، وأكد أيضًا أن السباق مفتوح لحسم الصفقة.

مسيرة مميزة

قام كو إيتاكورا، البالغ من العمر26 عامًا، بالبدء في مسيرته في نادي كاواساكي فرونتال، وحقق الفريق لقب الدوري الياباني معه، قبل أن ينتقل إلى فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في عام 2019.

ولم يشارك إيتاكورا مع مانشستر سيتي وتمت إعارته لنادي جرونينجن الهولندي، حيث فاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق خلال تلك الفترة، بعد ذلك، تمت إعارته لنادي شالكه، حيث ساهم في تتويج الفريق بلقب دوري الدرجة الثانية.

وفي صيف عام 2022، انتقل إيتاكورا إلى نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، قادمًا من مانشستر سيتي مقابل 5 ملايين يورو، وتم توقيع عقد مع النادي يمتد حتى عام 2026.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد