النصر يضع اللمسات الأخيرة من أجل التعاقد مع ساديو ماني

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن نادي النصر السعودي استطاع حسم صفقة النجم السنغالي ساديو ماني قادماً من نادي بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقاً للصحفي الإيطالي الشهير والمختص في سوق الانتقالات فابريزيو رومانو فإن النادي السعودي اتفق مع النادي الألماني على ضم ساديو ماني مقابل 37 مليون يورو وتتم الآن مناقشة التفاصيل الأخيرة في العقد قبل أن يخضع اللاعب للفحوصات الطبية خلال الساعات القادمة.

تفاصيل صفقة ماني

وفي حال تمام تلك الصفقة سيصبح اللاعب السنغالي رابع صفقات نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعدما استطاع التعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش قادماً من نادي إنتر ميلان الإيطالي وكذلك تعاقد مع ألكس تيليس قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك تعاقد مع سيكو فوفانا من لانس الفرنسي.

وكشفت بعض الصحف السعودية أن نادي النصر قام بإضافة اسم اللاعب السنغالي في قائمة الفريق التي تشارك حالياً في البطولة العربية والتي تقام في المملكة العربية السعودية خلال الأيام الحالية كان هذا ضمن التقرير الذي ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، حيث قررت إدارة النادي إقحام اللاعب في القائمة تحسباً لانضمامه ونجاح الصفقة.

أداء ساديو مع بايرن ميونيخ

وكان ساديو ماني قد انضم إلى نادي بايرن ميونخ الألماني قادماً من نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وكلفت الصفقة نادي بايرن ميونخ 32 مليون يورو ولكن الموسم الماضي شهد إصابة اللاعب مما أدى إلى التأثير على موسمه مع البايرن وشهد موسماً سيئاً، وكذلك لم يشارك مع منتخب بلاده السنغال في كأس العالم الماضية في قطر.

تسجيل ماني في قائمة البطولة العربية

والجدير بالذكر أن كل فريق يشارك في البطولة العربية يحق له تسجيل 35 لاعب في قائمة الفريق، ولكن يشترط أن يكون اللاعب الذي سيشارك في البطولة مسجلاً بالفعل في الاتحاد المحلي الذي يتبعه النادي لذلك يشترط أن يتم تسجيل ساديو ماني في قائمة الاتحاد السعودي لكرة القدم، هذا ومن المعلوم أن نادي النصر السعودي يشارك في البطولة العربية ضمن المجموعة الثالثة مع كل من نادي الزمالك المصري ونادي الاتحاد المنستيري التونسي وكذلك نادي الشباب السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد