النصر السعودي يُفكر في إقالة لويس كاسترو.. خاص

يبدو أن إدارة النصر السعودي تُفكر في إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تذبذب النتائج خلال المباريات الماضية.

وكان النصر قد خسر ديربي الرياض أمام الهلال في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة دوري روشن السعودي، بينما تعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا.

مصدر: إدارة النصر تعلم الغضب الجماهيري بعد الهزيمة من الهلال

وفقًا للمعلومات الواردة إلينا من داخل النصر السعودي فإن الإدارة تبحث خلال الفترة الحالية عن معرفة أسباب تدهور نتائج الفريق بعد خسارة ديربي الرياض أمام الهلال في الدوري السعودي والتعادل مع استقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا.

وأوضح المصدر أن مجلس الإدارة يُفكر بالفعل في إقالة لويس كاسترو، خاصة بعد الغضب الجماهيري من الهزيمة أمام الهلال والتعادل بالأمس أمام فريق الاستقلال.

وأشار إلى أن الفريق ظهر عليه المعاناة خلال ديربي الرياض سواء من الناحية الفنية والبدنية، حيث لم يكن هناك جمل تكتيكية فنية جماعية، على عكس ما كان عليه الزعيم، والذي حقق الفوز من خلال الجماعية في الأداء.

وشدد المصدر على أن الإدارة تعلم جيدًا حالة الغليان التي أصبح عليها جماهير النصر، حيث تابع أعضاء المجلس وسائل التواصل الاجتماعي بالأمس، بعدما تصدر “#رحيل_كاسترو_مطلب_جماهيري”، في إشارة واضحة لرفض جمهور النصر تواجد المدرب البرتغالي على رأس القيادة الفنية للعالمي.

ملخص مباراة الهلال والنصر

وكان الهلال السعودي قد حقق الفوز بنتيجة 3/0 على النصر، في المباراة التي شهدت حالات جدلية تحكيمية، حيث رفض حكم المباراة احتساب هدف التعادل للبرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب العالمي، بداعي التسلل، مما جعل الجهاز الفني بقيادة كاسترو ينفعل ويطالب بالعودة لتقنية الفيديو.

واستطاع لاعب وسط الهلال سافيتش تسجيل هدف الزعيم الأول، بينما أضاف المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش الهدفين الثاني والثالث.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد