النصر السعودي ينشر فيديو للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو داخل الجيم استعدادًا لمواجهة العدالة بدوري روشن السعودي “يا مرحبًا”

يستعد نادي النصر للمواجهة الهامة والمرتقبة بدوري روشن السعودي أمام نادي العدالة، في اللقاء الذي سيقام يوم الثلاثاء القادم الموافق الرابع من شهر أبريل لعام 2023. 

وسوف تنطلق المباراة عند الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر مساءًا بتوقيت الإمارات، السابعة مساءًا بتوقيت جرينتش. 

وقد رحبت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي بالنجم البرتغالي، وذلك عن طريق نشر فيديو لرونالدو داخل صالة الجيم وذلك استعدادًا للمواجهة القادمة أمام نادي العدالة. 

ويتواجد النصر السعودي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز برصيد 49 نقطة بعدما خاض 21 لقاء، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 15 مواجهة، وتعادل في 4 مباريات، بينما تلقى الهزيمة في مباراتين فقط. 

فيما يحتل نادي العدالة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة بعدما خاض 21 مواجهة، حيث قد تمكن من تحقيق الإنتصار في 4 مواجهات فقط، وتعادل في 5 مباريات، بينما تلقى الهزيمة من قبل في 12 لقاء. 

وانضم النجم البرتغالي رونالدو لصفوف النصر السعودي بداية الموسم الحالي براتب هو الأكبر في التاريخ، حيث سيتقاضى كريستيانو 200 مليون يورو في الموسم الواحد. 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد