النصر السعودي يخطط للتعاقد مع ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد

يستهدف نادي النصر السعودي، لإبرام صفقة سوبر من خلال التعاقد مع حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإسباني ديفيد دي خيا، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقبل الموسم الجديد 2023/2024.

النصر السعودي يخطط لضم دي خيا

النصر السعودي يخطط لضم دي خيا

ومن الجدير بالذكر أنه قد انتهى عقد دي خيا بصورة رسمية مع نادي مانشستر يونايتد، في شهر يونيو الماضي، ولازالت المفاوضات مستمرة بين الطرفين بشأن التجديد حتى الآن، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق حاسم ونهائي.

النصر السعودي يخطط للتعاقد مع ديفيد دي خيا

وبحسب ما ذكرته صحيفة “ذا صن” البريطانية الشهيرة فإنه:

“يسعى النصر للحصول على توقيع دي خيا مجانًا، وسيحصل على 250 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، للعب بجانب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو”.

“رغبة الحارس الإسباني حتى الآن ما تزال البقاء في صفوف مانشستر يونايتد، إذا تم التوصل إلى حل وسط حول الشروط الشخصية للعقد الجديد”.

يذكر أن إدارة نادي مانشستر يونايتد سبق وأن قامت بتخفيض راتب دي خيا في العقد الجديد، بالإضافة إلى تحديد جزء من الأجر بناء على عدد المشاركات في الموسم المقبل.

لكن الحارس الإسباني الخبير لم يحسم موقفه حتى الآن، علمًا بأن إدارة الشياطين الحمر تسعى كذلك لضم حارس مرمى آخر حتى في حالة تمديد عقده.

ونوهت ذا صن في تقريرها على أن نادي النصر السعودي يرغب في التعاقد مع حارس مرمى آخر، نظرًا لرغبة الإدارة في فسخ التعاقد مع حارسه الكولومبي دافيد أوسبينا قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد.

صفقات الأندية السعودية في صيف 2023

وعلى مدار الفترة الماضية جرى بصورة رسمية انضمام العديد من النجوم العالميين إلى أندية دوري روشن السعودي للمحترفين، وكانت البداية مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل إلى صفوف النصر السعودي في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر يونايتد.

بينما شهدت فترة الميركاتو الصيفي الحالية، انضمام الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، فيما انتقل البرتغالي روبن نيفيز لاعب وولفرهامبتون والسنغالي كاليدو كوليبالي من تشيلسي الإنجليزي إلى الهلال صفوف الهلال، وتعاقد أهلي جدة مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي من تشيلسي الإنجليزي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد