النصر السعودي يجهز لضم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي

انتشرت الكثير من التقارير الصحفية في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال النجم البلجيكي كيفن دي بروين ة نجم مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أحد أندية الدوري السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

الصورة من موقع الجول

وأشارت بعض الصحف الإيطالية المتخصصة في سوق الانتقالات إلى أن نادي النصر السعودي يقوم بتجهيز عرض ضخم للتعاقد مع النجم البلجيكي في صيف العام المقبل رغم غيابه عن الملاعب حالياً بسبب إصابة عضلية تعرض لها ولكن بالرغم من ذلك يعتبر أهم اللاعبين في مانشستر سيتي.

اهتمام النصر السعودي بضم كيفن دي بروين

وينتهي عقد كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي في صيف عام 2025 وهو ما قد يدفع النادي الإنجليزي إلى بيعه في الصيف المقبل حتى لا يضطر إلى تركه يرحل مجانا في عام 2025 وبالرغم من كون دي بروين بلغ 32 عام، إلا أنه يعد أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم حالياً، وهو ما جعل إدارة نادي النصر ترغب في التعاقد مع اللاعب، وقامت ببدء المفاوضات حالياً مع وكيله حتى يتم إقناعه للتوقيع مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مسيرة دي بروين الكروية

والجدير بالذكر أن النجم البلجيكي بدأ مسيرته الكروية في بلجيكا مع فريق جينك البلجيكي ثم خاض تجربة غير ناجحة مع نادي تشيلسي قبل أن يعود ويتألق في نادي فيرد بريمن الألماني وكذلك نادي فولفسبورج وهو ما جعل نادي مانشستر سيتي يتعاقد معه في عام 2015 مقابل 75 مليون يورو، وهو الذي جعله في ذلك الوقت ثاني أغلى لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز بعد أنخل دي ماريا الذي انتقل إلى نادي مانشستر يونايتد قبلها بعام قادماً من نادي ريال مدريد.

النصر السعودي يجهز لضم كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي
الصورة من موقع الجول

وخاض كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي 358 مباراة نجح خلالها في تسجيل 96 هدف وكان أحد العناصر الأساسية التي ساهمت في حسم 14 لقب وكان آخرها ثلاثية الموسم الماضي حيث نجح السيتي في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه وكذلك لقب الدوري الإنجليزي والكأس، لذلك من المتوقع أن السيتي قد يطلب 70 مليون يورو للتخلي عن النجم البلجيكي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.