النصر السعودي يتعاقد مع أليكس تيليس قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي

أعلن نادي النصر السعودي عن تعاقده مع اللاعب البرازيلي أليكس تيليس قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر النادي السعودي عبر موقعه الرسمي مجموعة من الصور الخاصة بتوقيع اللاعب بعد انضمامه إلى الفريق، وكتب عليها “النجم البرازيلي الدولي أليكس تيليس يوقع رسمياً للعالمي”.

مسيرة اللاعب مع مانشستر يونايتد

والجدير بالذكر أن اللاعب البرازيلي يرتبط بنادي مانشستر يونايتد بعقد يمتد حتى صيف 2024 وطبقاً لموقع ترانسفير ماركت العالمي المختص بأسعار اللاعبين فإن اللاعب البرازيلي يبلغ سعره 7.5 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم اللاعب إلى مانشستر يونايتد في عام 2020 قادماً من نادي بورتو البرتغال، وقضى الموسم الماضي مع نادي إشبيلية الإسباني معاراً من مانشستر يونايتد، فيما خاض مع منتخب بلاده البرازيل ست مباريات دولية وظهر في أول مباراة في له مع المنتخب في عام 2019 خلال مباراة ودية مع منتخب بنما.

تحضير النصر للموسم الجديد

وسينضم اللاعب البرازيلي إلى معسكر نادي النصر السعودي في اليابان من أجل خوض مجموعة من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد والذي يبدأ فيه النصر بالمشاركة في البطولة العربية مع كل من نادي الزمالك ونادي الشباب السعودي وكذلك نادي الاتحاد المنستيري التونسي في نفس المجموعة.

هذا ويسعى النادي إلى تعزيز صفوفه في كافة المراكز بعد ما نجح في التعاقد مع كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما نجح في التعاقد مع اللاعب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادماً من نادي انتر ميلان الإيطالي في ظل استعداده لتعويض خسارة لقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الجولات الأخيرة في الموسم الماضي لصالح نادي الاتحاد.

صفقات أندية السعودية

والجدير بالذكر أن جميع الأندية السعودية ترغب في التعاقد مع نجوم كرة القدم من مختلف الدوريات الكبرى ونجح نادي الهلال في التعاقد مع النجم السنغالي كاليدو كوليبالي وكذلك روبن نيفيز، كما نجح نادي الاتحاد التعاقد مع كل من كريم بنزيما ونجولو كانتي، ونجح نادي أهلي جدة في التعاقد مع إدوارد ميندي وكذلك روبرتو فيرمينو لاعب ليفربول السابق.

 

 

 

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد