النصر السعودي بدون “رونالدو” في مواجهة الدحيل القطري بدوري أبطال آسيا 2023 – 2024

يواجه فريق النصر السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء فريق الدحيل القطري، في مباراة مهمة تجري على ملعب عبدالله بن خليفة في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا في المجموعة الرابعة، والتي يتصدرها النصر المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الدحيل المركز الثالث بنقطة واحدة.

يدخل الدحيل اللقاء بالثقة المستندة إلى دعم الجماهير وملعبه الخاص، وبطموح تحقيق الفوز للبقاء في سباق التأهل للدور المقبل.

رونالدو يغيب عن اللقاء بسبب الإرهاق

في المقابل، سيواجه النصر هذه المباراة بدون قائده النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تغيب بسبب الإرهاق، وقد قرر مدرب الفريق كاسترو منحه راحة، كما سيغيب المدافع لابورت بسبب الإصابة.

كما يسعى النصر للعودة بثلاث نقاط من هذا اللقاء لتعزيز فرصه في التأهل للدور التالي.

النصر تفوق بالمباراة الأولى في أكتوبر الماضي 

هذا وقد شهدت المباراة الأولى بين الفريقين فوز النصر على الدحيل بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعت بينهما في أكتوبر الماضي ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي تضم مع النصر والدحيل كل من برسبوليس الإيراني واستقلال الطاجكستاني.

الفيحاء والعين الإماراتي في صراع مماثل

في مباراة أخرى، يلتقي الفيحاء والعين الإماراتي على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الرابعة أيضًا.

يدخل العين اللقاء كمتصدر لمجموعته في دوري أبطال آسيا برصيد 9 نقاط، في حين يطمح الفيحاء في تحقيق انتصار صعب يعيده للمنافسة في المجموعة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد