النجم النرويجي إيرلنج هالاند يلحق بموقعة مان سيتي ضد ليفربول بمنافسات البريميرليج 

هناك بعض التقارير الصحفية والتي قامت بالكشف عن موقف النجم النرويجي إيرلنج هالاند حول إمكانية مشاركته في موقعة الدوري الإنجليزي الممتاز “الجولة الثالثة عشر” أمام نادي ليفربول، في اللقاء الذي سيقام على ملعب الإتحاد معقل الفريق السماوي. 

الترويجي هالاند

صورة إصابة النجم النرويجي هالاند بقميص منتخب النرويج-المصدر: موقع جول

وقد عانى هالاند مؤخرًا من إصابة على مستوى الكاحل وذلك خلال مواجهة منتخب النرويج أمام جزر الفارو، وهو ما تسبب في استبعاد اللاعب عن مباراة منتخب بلاده أمام منتخب إسكتلندا. 

وقد تحدث خبير الانتقالات الشهير “فابريزيو رومانو” من خلال صفحته الرسمية قائلًا: الاصابة التي تعرض لها نجم الفريق السماوي “إيرلنج هالاند” ليست خطيرة، وسوف يكون قادرًا على اللحاق باللقاء الناري بين مان سيتي وليفربول في قمة الجولة الثالثة عشر من منافسات البطولة. 

يذكر أن الطبيب الخاص بالمنتخب النرويجي قد آثار الكثير من القلق لمحبي هالاند والفريق السماوي، بعد أن صرح بأن النجم النرويجي يعاني من آلام شديدة على مستوى الكاحل وهي تؤثر بشكل كبير على حركة اللاعب. 

وقد قام هالاند بنشر أحد التغريدات عبر الصفحة الرسمية الخاصة به عبر موقع التواصل الاجتماعي “X” قائلًا: للآسف سوف أغيب عن مواجهة منتخب استكنلندا، أنا أتمنى التوفيق لجميع زملائي بالمنتخب، هذا هو وقت العلاج وسوف أحاول العودة في أقرب وقت ممكن. 

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول بالجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 

يستضيف ملعب الاتحاد المواجهة النارية والتي تجمع ما بين فريقي ليفربول ومان سيتي في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت القادم الموافق الخامس والعشرين من شهر نوفمبر لعام 2023. 

ومن المقرر أن تنطلق تلك المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول في قمة الجولة الثالثة عشر خلال الأوقات التالية: 

  • الثانية والنصف عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية. 
  • الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية. 
  • الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت عاصمة الإمارات “أبو ظبي”. 

ما هو موقف الفريقين من جدول الترتيب ؟ 

بعد مرور 12 جولة من منافسات البطولة فقد جاء ترتيب فريقي مانشستر سيتي وليفربول بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز كالتالي: 

  • نادي مان سيتي في الصدارة برصيد 28 نقطة، حيث تمكن من تحقيق الانتصار خلال 9 مباريات والتعادل في لقاء وحيد، بينما تعرض للهزيمة من قبل خلال مباراتين، وتمكن الفريق السماوي من تسجيل 32 هدف واستقبلت شباكه حتى الآن 12 هدف. 
  • نادي ليفربول في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 27 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن المتصدر مان سيتي، حيث تمكن الريدز من الانتصار في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات، بينما تعرض للهزيمة خلال لقاء وحيد. 

ويطمح الريدز بقيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب إلى خطف نقاط المباراة الثلاثة وتصدر جدول ترتيب البريميرليج، بينما يرغب الفريق السماوي بقيادة المدير الفني الإسباني “بيب جوارديولا” من استغلال عاملي الأرض والجمهور والحفاظ على صدارته لجدول الترتيب. 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد