النادي الملكي يرغب في إعادة تجربة كريم بنزيما

يسعى النادي الملكي لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لموسم الانتقالات الصيفية المقبلة، لإعادة الميرنجي إلى مكانته الطبيعية بعد الموسم المؤسف والمخيب لآمال جماهيره.

ونجح ريال مدريد في هذا الموسم بالفوز بكأس العالم للأندية، واستعادة لقب كأس ملك إسبانيا بعد فترة كبيرة، ولكن خسر الدوري الإسباني لصالح غريمه التقليدي برشلونة بفارق كبير من النقاط، وخرج من بطولته المفضلة أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل في ملعبه، والخسارة المدوية في ملعب الاتحاد بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء.

ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع جناح ليون

وجاء في موقع“ Fichajes ”الإسباني عن دخول ريال مدريد في مفاوضات مع ريان شوقي صاحب الأصول الجزائرية لاعب فريق ليون الفرنسي بعد التألق والإبداع الكبير الذي يقدمه مع النادي.
وجاء هذا الاهتمام بعد ما طلب المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان عند توليته إدارة الفريق ولكن الإدارة الملكية صرفت النظر عن هذا الطلب، لكنه عاد وبقوة من جديد في حسابات النادي لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويعد ريان شوقي الجزائري من المواهب الشابة الساطعة التي يتوقع منه الكثير مع ريال مدريد والوصول بعيدا في عالم المستديرة، ويلعب ريان شوقي لاعب نادي ليون الفرنسي في مركز الجناح الأيمن بالإضافة لرأس الحربة وهذا هو نقطة ضعف النادي الملكي بعد تقدم كريم بنزينا في العمر وعدم إضافته أي شيء جديد للنادي.
ومن الجدير بالذكر أن كريما بنزين مهاجم فريق ريال مدريد انضم للملكي عن طريق نادي ليون الفرنسي أيضا


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد