النادي الأهلي يفوز على الجونة ويواصل حلم الدوري المصري الممتاز

فوز النادي الأهلي على نادي الجونة بنتيجة اتنين صفر في الدوري المصري الممتاز

فاز النادي الأهلي على نادي الجونة بنتيجة اتنين صفر في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرون في الدوري المصري الممتاز وسجل الهدفين عن طريق الاعب المدافع رامي ربيعة والهدف الثاني سجله الاعب علي معلول.

تفاصيل الشوط الأول من مباراة النادي الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 

بدأت المباراة بمحاولة من النادي الأهلي لتسجيل في أول ربع ساعة من المباراة ليسهل المباراة عليه ولكن كان دفاع فريق الجونة حازما ويقطع أي محاولة للتسجيل، كانت محاولات النادي الأهلي ليست بالخطيرة جداً ولم يختبر الحارس عماد سليمان حارس مرمى الجونة في الشوط الأول غير محاولة واحدة أو اثنين كانت احدهما من الاعب حسام حسن بعد تصوبية رائعة منه وتصدي رائع من حارس مرمى فريق الجونة، حاول نادي الجونة ان يهاجم النادي الأهلي ولكن لاعبي الأهلي اليوم كانوا يتسمون بالروح العالية في استرجاع الكورة وتكتيك الضغط العكسي الذي نبه عليه أكثر من مرة المدرب الجديد ريكاردو سواريز.

كانت محاولات فريق الجونة تأتي من الاعب كريم طارق جناح الفريق وكانت له فرصة خطيرة الشوط الأول ولكن مرت بسلام بجوار القائم الأيمن للحارس محمد الشناوي.

تفاصيل الشوط الثاني من مباراة النادي الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 

بدأ الشوط الثاني والشراسة في الهجوم تأتي من لاعبي فريق الأهلي بعد ان تم استبدال الاعب محمد عبد المنعم بالاعب ايمن اشرف في تغير اضطراي ولعب الأهلي شوط ممتاز في محاولات كثيرة على مرمى الحارس عماد سليمان ولكن كان سوء الحظ سيد الموقف ولكن يتم كسر هذه العقدة بعد فاول ارتكبه الاعب كريم طارق على الاعب صلاح محسن الذي حل بديلا للاعب كريم فؤاد وقام بتنفيذ الفاول الاعب علي معلول بطريقة الأمثل حتى قابلها الاعب رامي ربيعة برأسية ولا أروع تسكن شباك الحارس عماد سليمان وتعلن أولى اهداف النادي الأهلي والمباراة عموما.

خرج الاعب عمرو السولية مصابا بشد في العضلة الخلفية ودخل بدلا منه الاعب محمد هاني وبعدها يسجل الأهلي الهدف الثاني من ضربة جزاء سجلها الاعب التونسي على معلول بعد لمسة يد احتسبها الحكم ابراهيم نور الدين وتلعن عن الهدف الثاني للنادي الأهلي.

سجل الاعب أحمد عبد القادر هدفا بعد مجهود فردي أكثر من رائع بعد مراغة لاعب والثاني والثالث واسكنها في شباك الحارس عماد سليمان ولكن احتسبها الحكم نور الدين تسلل بعد تدخل الاعب حسام حسن في الكورة وهو متسلل.

حاول نادي الجونة ان يهاجم الأهلي في عدة هجمات ولكن كلها باءت بالفشل وكانت في وقت متأخر من المباراة بعد تسجيل الأهلي لهدفين واصبحت النتيجة معقده بالنسبة لفريق الجونة.

فاز ايضا فريق براميدز على نادي الإسماعيلي بنتيجة ثقيلة جداً اربعة صفر في اداء غير عادي من لاعبي فريق براميدز واداء مخيب للأمال لفريق الإسماعيلي وسجل الهدف الأول عبد الله السعيد وهدفين للاعب رمضان صبحي والهدف الأخير سجله الاعب محمود صابر.

ترتيب النادي الأهلي والجونة في الدوري المصري الممتاز 

واصبح الأهلي في المركز الثالث برصيد ٥١ نقطة ولكن له مباراتين مؤجلتين ضد الإسماعيلي وفريق المقاولين العرب وتوقف رصيد فريق الجونة عند النقطة ٢٦ في المركز الرابع عشر.

تحية جماهير النادي الأهلي للأعبين بعد فوزهم على فريق الجونة بنتيجة اتنين صفر.

علي معلول يحيي الجماهير بعد تسجيله الهدف الثاني من ضربة جزاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد