النادي الأهلي يرفض كافة العروض المقدمة لمهاجم الفريق محمد شريف

كشفت بعض المصادر من داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق رفضت كافة العروض التي تم تقديمها إلى مهاجم الفريق محمد شريف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب حاجة الفريق إليه في الموسم المقبل.

ويرى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر أن الفريق يحتاج إلى مجهودات اللاعب، وأنه يعتبر واحداً من أهم هدافي الفريق خلال الفترة الماضية وقام برفض كافة العروض التي تم تقديمها للاعب.

الأهلي يحتاج إلى محمد شريف

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي سيشارك في الموسم المقبل في كأس العالم للأندية وكذلك دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر الإفريقي ويحتاج إلى اللاعب بسبب خبراته الكبيرة في هذه البطولات مع باقي زملائه في الفريق، لذلك قام النادي الأهلي برفض مناقشة كافة العروض التي تم تقديمها للاعب بعدما ترددت العديد من الأخبار في الأيام الماضية عن حصول النادي الأهلي على عرض من أحد الأندية التركية من أجل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

سبب رغبة اللاعب في الرحيل

وكان اللاعب قد أبدى رغبته في الرحيل عن صفوف النادي الأهلي بسبب عدم مشاركته كأساسي في الموسم الماضي في ظل اعتماد المدير الفني للأهلي مارسيل كولر على محمود كهربا في مركز المهاجم وكذلك في ظل اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي وكذلك عودة صلاح محسن وهو ما سيجعل نسبة مشاركة محمد شريف كأساسي في المباريات ضعيفة جداً.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.