المواعيد والقنوات المفتوحة الناقلة لقرعة كأس العالم غداً الجمعة، كل ما تحتاج معرفته عن القرعة ونظامها

ينتظر الملايين من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم الإعلان عن قرعة مجموعات كأس العالم 2022 في قطر يوم غدٍ الجمعة من العاصمة القطرية الدوحة، تٌقام قرعة كأس العالم 2022 غداً وسيتم فيها الكشف عن المواجهات المرتقبة في الدور الأول من البطولة بين المنتخبات المشاركة بحضور 29 منتخباً من أصل 32. 

  • ما ينتظره الجمهور في القرعة: 

سيتم اجراء القرعة التي ستجمع بين أحد منتخبات التصنيف الأول “البرازيل، بلجيكا، الأرجنتين، قطر، فرنسا، اسبانيا، البرتغال، إنجلترا” وبين منتخب من التصنيف الثاني ثم الثالث والرابع في كل دور لتكون عدد المجموعات في المسابقة 8 مجموعات، سيتم الكشف أيضاً عن التميمة الخاصة بمونديال قطر وهي تلك الرمزية الخاصة التي تحددها هوية البلد المضيف وثقافته وغالباً ما يتم تمثيلها في شكل حيوان أو مخلوق أسطوري.

ويذكر أن بقية المنتخبات الثلاثة ستتأهل للنهائيات في يونيو المقبل وستكون ثلاث منتخبات وهي المتأهل من مباراة أستراليا والبيرو والمتأهل من مباراة كوستاريكا ونيوزيلاندا والمتأهل من مباراة أسكوتلندا وأوكرانيا بعد حسم مباراته مع منتخب ويلز. 

  • موعِد بث القرعة: 

سيتم بث القرعة غداً الجمعة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، ستنقل قنوات بي ان سبورت بما فيها القناة الإخبارية المفتوحة القرعة كما سيتم بثها على الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد