المهاجم ديفيد كارلسون: الهلال فريق كبير وهو أحد أعرق الفرق في آسيا

فجر السويدي ديفيد كارلسون، مهاجم فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني عدة تصريحات مدوية عن المواجهة القوية المرتقبة بين فريق الهلال السعودي وأوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا، والتي سيحل فيها فريق الماسات الحمر ضيفا ثقيلا على الزعيم يوم التاسع والعشرين من إبريل على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في مباراة الذهاب بالعاصمة السعودية الرياض، في حين ستكون مباراة الإياب بعد أسبوع واحد فقط على ملعب مدينة سايتاما اليابانية “سايتاما 2002″، والذي يسع لـ 63 ألف و700 متفرج.

يشار إلى أن نادي الهلال السعودي قد تأهل إلى المباراة النهائية للبطولة الآسيوية بعد تغلبه على منافسه نادي الدحيل القطري في نصف النهائي بنتيجة ثقيلة بسبعة أهداف نظيفة 7–0.

سنسعى لخلق العديد من الفرص التهديفية

وفي تصريحات صحفية، قال المهاجم السويدي “بطبيعة الحال، عندما تواجه فريق ما، فإنه يتوجب عليك دراسته بشكل جيد، لتحديد نقاط ضعفه وقوته على حد سواء، ونحن سنسعى لخلق العديد من الفرص التهديفية، وسنسعى لاستغلال نقاط الضعف لدى الهلال من أجل الخروج بنتيجة ليست سلبية قبل مباراة العودة وسط جماهيرنا وعلى أرضنا”.

المهاجم ديفيد كارلسون: الهلال فريق كبير وهو أحد أعرق الفرق في آسيا

وتحدث كارلسون عن نقاط ضعف الهلال بطريقة غامضة أثناء حديثه قائلاً “الهلال فريق كبير، وهو أحد أعرق الفرق في القارة الآسيوية، لكن بالتأكيد لديه بعض نقاط الضعف، وهي ما سنحاول جاهدين استغلالها أثناء المباراة”.

ويبلغ المهاجم السويدي لفريق أوراوا الياباني من العمر 29 عاما، وهو من مواليد 20 مارس 1994، ولعب مع منتخب السويد لكرة القدم تحت سن 17 عاما، ومنتخب السويد تحت سن 19عاما وأيضا تحت سن 21 عاما.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد