المنتخب الوطني لكرة القدم الإماراتي يخسر أمام عمان في ختام معسكر أبوظبي 2024

ضمن فعاليات معسكر أبوظبي في ختام المعسكر خسر المنتخب الوطني الإماراتي الأول لكرة القدم أمام نظيره المنتخب العماني حيث لم يحرز المنتخب الوطني الإماراتي أي هدف، مقابل هدف واحد من المنتخب العماني، ويأتي هذا في مباراة ودية تمت على أرض استاد آل نهيان في نادي الوحدة في ختام المعسكر، وتجدر الإشارة إلى أن تلك البطولة تأتي استعدادًا للتأهل للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، والتي من المقرر أن تكون في الدوحة بقطر وتبدأ اعتبارًا من يوم 12 من شهر يناير الجاري، والتي تستمر حتى 10 من فبراير 2024، في ظل مشاركة 24 منتخب.

مباراة الإمارات اليوم

صورة من مباراة الإمارات اليوم في معسكر أبو ظبي أمام شقيقه العماني - مأخوذة من وكالة أنباء الإمارات "وام"

خسارة المنتخب الوطني الإماراتي اليوم

خسر المنتخب الوطني الإماراتي اليوم في مواجهة شقيقه العماني بمباراة ودية لتكون هي الخسارة الأولى مع المدرب بينتو، والذي خاض بالمنتخب ستة مواجهات منها الودية ومنها الرسمية، وقد فاز بها المنتخب الوطني.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب العماني فاز بالمباراة بهدف واحد نظيف سجله اللاعب عبد الله فواز بالدقيقة الخامسة من اللقاء، نتيجة كرة عرضية ليسجل الهدف على يمين الحارس الإماراتي خالد عيسى.

وقد شهد اللقاء عدد لا بأس به من المحاولات المشرفة للمنتخب الوطني الإماراتي ولكن دون جدوى، فيما سجل اللاعب علي مبخوت هدف بالدقيقة الثلاثين ولكن تم إلغائه من قبل الحكم نتيجة التسلل.

التغييرات بالمباراة

مدرب المنتخب الوطني الإماراتي باولو بينتو قام بإجراء عدد من التغييرات جاءت كما يلي:

  • بدر ناصر بدلًا من عبد الله إدريس.
  • طحنون الزعابي بدلًا من حارب عبد الله.
  • أحمد جميل بدلًا من زايد سلطان.
  • عبد الله رمضان بدلًا من علي سالمين.
  • فابيو ليما بدلًا من يحي الغساني.
  • سلطان عادل بدلًا من علي مبخوت.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد