الملقب برونالدو الجديد.. برشلونة يعلن ضم فيتور روكي

في ظهر يوم الأربعاء 12 يوليو؛ أعلن نادي برشلونة الأسباني ضم اللاعب البرازيلي فيتور روكي لاعب نادي “اتلتيكو باراناينسي” البرازيلي، اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا كان قد لعب 50 مباراة في الدوري البرازيلي هذا الموسم، ورغم حداثة سنه إلا أن روكي كان قد حصل على جائزة هداف بطولة أمريكا الجنوبية تحت 20 عامًا.

 

وأبرم النادي اتفاقه مع اللاعب حتى2030/31 وجاء إعلان نادي برشلونة كالتالي:
«توصل نادي برشلونة إلى اتفاق مع أتليتيكو باراناينسي البرازيلي بشأن ضم اللاعب فيكتور روكي اعتبارًا من موسم 2030/31 وبشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو»

بيان نادي برشلونة عبر تويتر

 

فيتور روكي هو لاعب كرة قدم برازيلي يجيد اللعب في مركز الهجوم والجناح الأيمن والأيسر، بجانب مهاراته فيمتلك اللاعب بنية جسدية قوية رغم صغر سنه مما ساهم في اعتماد اتليتكو باراناينسي إلى جانب منتخب الشباب على روكي بشكل كبير.

بدأ فيتور روكي مسيرته الكروية في سن العاشرة من عمره بنادي “أمريكا بينيرو” كناشئ، انتقل روكي إلى نادي كرويسيرو وفي سن 16 شارك البرازيلي في أول مباراة له مع الفريق الأول، ثم انتقل إلى نادي أتليتكو باراناينسي حتى 2023 لينضم إلى نادي برشلونة بداية من 2024.

 

ويسعى النادي الأسباني لتدعيم صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد، وبدأ نادي برشلونة بتدعيم خط الوسط بضم “إلكاي جوندوجان” لاعب مانشستر سيتي السابق، وكان جوندوجان قد حصد الثلاثية التاريخية مع نادي مانشيستر سيتي قبل رحيله عن النادي.

 

فيما تأتي ثاني صفقات نادي برشلونة بضم مدافع أتلتيكو بلباو البالغ من العمر 32 عام إينييغو مارتينيز، حيث أعلن النادي في بيان رسمي عبر تويتر، ويتميز مارتينيز بصلابته الدفاعية وقوة شخصيته القيادية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد