المغرب يحقق أمال العرب كأول منتخب عربي في التاريخ بدور الثمانية بكأس العالم قطر 2022

حقق منتخب المغرب لأول مرة في التاريخ منذ يدء بطولة كاس العالم، حلم وصول العرب إلى دور الثمانية ببطولة كاس العالم قطر 2022، وذلك بعد أن استطاع التغلب على منتخب أسبانيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشىء لمنتخب أسبانيا وذلك بعد انتهاء  الوقت الأصلي للمباراة والوقت الإضافي الأول والثاني بالتعادل السلبي بين المنتخبين.

منتخب المغرب

المغرب يحقق أمال العرب كأول منتخب عربي في التاريخ بدور الثمانية بكأس العالم قطر 2022:-

بهذا الفوز الكبير لمنتخب المغرب أمام أسبانيا في دور السادس عشر، فقد حقق حلم الملايين من المواطنين العرب من المحيط إلى الخليج، حيث يعد منتخب المغرب هو المنتخب العربي الوحيد الذي استطاع الوصول إلى دور الثمانية منذ نشأة بطولة كأس العالم.

بهذه النتيجة فإن منتخب المغرب سوف يقابل الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا، وبإذن الله سوف يستكمل طريقة نحو دور الأربعة في مونديال قطر 2022، فهو فريق قوي يستحق هذا الفوز الكبير، حيث استطاع تصدر مجموعته السادسة في دور المجموعات برصيد 7 نقاط وذلك مع منتخب كرواتيا، حيث فاز في مباراتين في دور المجموعات وتعادل مباراة واحدة وهي مع كرواتيا.

بينما صعد منتخب أسبانيا لدور السادس عشر وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في مجموعته الخامسة برصيد 4 نقاط وذلك خلف منتخب اليابان الذي غادر كأس العالم يوم أمس بعد هزيمته من منتخب كرواتيا.

ومن خلال موقعنا المتميز نبارك لجميع أخواتنا وأشقاؤنا في المغرب بهذا الفوز الكبير، متمنين لهم استمرار الفوز في المباريات المقبلة، ليكون أول فريق عربي يصل إلى دور الأربعة لينافس الفرق الأربعة الكبرى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد