المصري يسابق الزمن من أجل لحاق مروان حمدي واسلام عطية بمباراة سيراميكا كليوباترا

يبذل الجهاز الطبي للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة الدكتور محمد عنان جهودا مكثفة، وذلك من أجل لحاق الثنائي مروان حمدي واسلام عطية بمباراة الفريق المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا والمقرر اقامتها في السادسة مساء بعد غد الأحد ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر.

حيث يخضع اللاعب مروان حمدي حاليا لبرنامج تأهيلي واستشفائي مكثف وذلك بعد اصابة اللاعب بشد في العضلة الخلفية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، فيما يخضع اللاعب اسلام عطية لبرنامج تأهيلي أيضا بعد إصابة اللاعب بشد في العضلة الضامة خلال المباراة ذاتها وهو الأمر الذي تسبب في استبدال اللاعب مطلع الشوط الثاني.

 

رباعي جديد في قائمة غيابات المصري 

 

أكد الدكتور محمد عنان طبيب الفريق المصرى، غياب رباعي المصري اسلام أبو سليمة وزياد فرج وأسامة الجزار والوافد الجديد حسام جريشة عن قائمة الفريق لمباراته أمام سيراميكا كليوباترا المقبلة.

وأوضح “عنان” أن أبو سليمة يعاني من جزع في الرباط الداخلي للركبة يغيب معه عن الملاعب لنحو اسبوعين، فيما يعاني الثنائي أسامة الجزار وحسام جريشة من شد قوي بالعضلة الضامة ويخضعان منعأ لبرنامج تأهيلي مكثف، بينما تعرض زياد فرج لكدمة قوية بالركبة خلال خلال مباراة أورانج الودية التي أقيمت أول من أمس وانتهت بفوز المصري بثنائية نظيفة.

 

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد