المشجع المنحوس يختار بين المغرب وفرنسا.. تعرف على قائمة ضحاياه في المونديال!

بات المشجع المنحوس علامة من علامات كأس العالم 2022 بسبب النحس الذي يرافق المنتخبات التي يرتدي الزي الخاص بها قبل المباريات حسب اعتقاد المشجعين العرب، وطلب الآلاف منه تشجيع فرنسا ضد المغرب.

صورة المشجع المنحوس

صورة المشجع المنحوس بتي شيرت كرواتيا ضد الأرجنتين

المشجع المنحوس الذي حير الجميع في كأس العالم

المشجع العماني محمد الحجري صاحب ال31 عاما أصبح من علامات كأس العالم، لأن كل تي شيرت يرتديه يخسر الفريق صاحب التي شيرت مباراته في المونديال.

قائمة ضحايا المشجع المنحوس

بدأت قصة المشجع المنحوس عندما ارتدى تي شيرت منتخب قطر ضد الإكوادور في افتتاحية المونديال، لتخسر قطر مباراتها بهدفين لصفر.

في المباراة الثانية ارتدى محمد الحجري تي شيرت الأرجنتين لأنه من المعجبين بالنجم ليونيل ميسي، لتخسر الأرجنتين من السعودية بهدفين لهدف، ويبدأ صيت المشجع المنحوس في الوصول إلى جميع العرب.

في مباراة الأرجنتين وهولندا، قرر المشجع المنحوس ارتداء تي شيرت هولندا، رغم أنه من مشجعي الأرجنتين، وللصدفة أو النحس كما تحب تسميته، خسرت هولندا اللقاء.

وارتدي الحجري تي شيرت السنغال ضد إنجلترا، لتخسر السنغال المباراة، وفي مباراة كوريا الجنوبية والبرازيل، ارتدى تي شيرت كوريا الجنوبية لتخسر الأخيرة بأربعة أهداف لهدف.

في مباراة المغرب وإسبانيا، قرر ارتداء تي شيرت إسبانيا وخسرت بالفعل أمام المنتخب المغربي بعد لقاء ماراثوني، ونفس الأمر بالنسبة لمواجهة البرازيل وكرواتيا، قرر المشجع المنحوس ارتداء تي شيرت البرازيل لتخسر بركلات الترجيح وتغادر البطولة.

في المباراة الأخيرة بين الأرجنتين وكرواتيا قرر العماني محمد الحجري صاحب شخصية المنحوس ارتداء قميص كرواتيا، ليخسر الكروات المباراة ويكونون آخر ضحاياه في كأس العالم!

صورة المشجع المنحوس
صورة المشجع المنحوس بتي شيرت كرواتيا ضد الأرجنتين في نصف نهائي كأس العالم

الجماهير العربية تطالب المشجع المنحوس بتشجيع المنتخب الفرنسي في لقاء المغرب وفرنسا

طلب الآلاف من العرب والمشجعين المغاربة من المشجع المنحوس أن يرتدي تي شيرت منتخب فرنسا اليوم في لقاء المغرب وفرنسا في نصف نهائي كأس العالم.

الإعلامي المغربي الشهير أشرف بن عياد منح المشجع العماني 50 يورو وطلب منه شراء الزي الفرنسي وارتداءه في لقاء اليوم.

وقال المشجع المنحوس إنه حسم قراره بإرتداء تي شيرت فرنسا ضد المغرب اليوم في كأس العالم، ليس طمعاً في أي شيئ ولكن حباً في المغرب والجماهير المغربية والعربية.

بتلك الأحداث الغريبة أصبح المشجع العماني محمد الحجري إحدى علامات كأس العالم 2022 بسبب سوء الحظ الذي يرافق المنتخبات التي يرتدي زيها قبل المباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد