المدرب الصربي نيبوشا يوفوفيتش يقترب من قيادة تدريب نادي الزمالك ويصل اليوم لتوقيع العقود رسميا

كما نعلم منذ رحيل المدرب صاحب الجنسية البرتغالية أوغوستو إيناسيو، بسبب سوء نتائج نادي الزمالك بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، والخروج من البطولة العربية، وحصوله على المركز الثالث في الدوري المصري، ومنذ ذلك الحين ويبحث مجلس ادارة نادي الزمالك عن مدرب فني جديد اجنبي، لتولي مسؤولية تدريب نادي الزمالك، وكان من ابرز المدربين المرشحين”فرانكيي فيركاوترين،باولو أتوري،فيكتور بيتوركا،بيرند شوستر”، والآن يقترب المدرب الصربي نيبوشا.

نيبوشا

نيبوشا

 

نيبوشا مدرب الزمالك
نيبوشا مدرب الزمالك

 

وحسب تصريحات المستشار مرتضى منصور الاخيرة فأن نيبويشا يوفوفيتش صاحب الـ 44 عام،  يقترب بقوة من تدريب نادي الزمالك المصري، وترك زمام قيادة النادي الفيصلي الاردني عن طريق دفع الشرط الجزائي، الذي اتفقا نادي الزمالك والمدرب الصربي على تقاسم الشرط الجزائي بين المدرب الصربي ونادي الزمالك المصري، حيث أن الشرط الجزائي يبلغ 120 الف دولار سيتكلف نادي الزمالك 60 الف دولار ونفس المبلغ سيتحمله المدرب الصربي.

حيث صرح المستشار مرتضي منصور عبر الحساب الرسمي لنادي الزمالك، أن المدرب الصربي نيبوشا سيصل اليوم إلى القاهرة لتوقع العقود رسميا، ويبدو أن الامور انتهت وحسمت بالفعل، وتبقى مسألة وقت ويبدأ المدرب صاحب الجنسية الصربية نيبوشا في تدريب نادي الزمالك المصري لكرة القدم بعد توقيعه للعقود.

 

تفاصيل الاتفاق بين نيبوشا ونادي الزمالك

حيث توصل الطرفيين، نادي الزمالك والمدرب الصربي إلى تقاضي المدرب الصربي مبلغ وقدره 37 الف دولار شهريا، وبالنسبة للشرط الجزائي الذي بين المدرب الصربي نيبوشا والنادي الفيصلي الاردني فقد تم الاتفقاق من النادي والمدرب على  تقسييم الشرط الجزائي بين الطرفيين، بحيث يتحمل مسؤولي الزمالك 60 الف دولار والمدرب يتحمل 60 الف دولار، ليصبح المبلغ كاملا 120 الف دولار يتم دفعهم لنادي الفيصلي الاردني لكرة القدم.

وأيضاً في سياق اخر ذكر رئيس مجلس الادارة المستشار مرتضى منصور، على الوصول لاتفاق بين المدير الفني الصربي والنادي على استكمال الجهاز المعاون المصري بالكامل، وأيضاً المعد البدني البرازيلي، ويصطحب المدرب الصربي نيبوشا معه مساعدين فقط لمساعدته في امور تدريب نادي الزمالك المصري.

وسيصل اليوم الساعه 11 مساءا بتوقيت القاهرة المدرب الصربي نيبويشا يوفوفيتش، حسب تصريحات المستشار مرتضى منصور لتوقع العقود رسمياً، ومسك زمام قيادة الفريق الابيض خلال الفترة القادمة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد