المحاضرة الأخيرة لكولر اليوم للاعبي الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني غدًا

يُلقي المدير الفني للنادي الأهلي مارسيل كولر مساء اليوم محاضرته الأخيرة في فندق إقامة الفريق استعدادًا للمواجهة المصيرية غدًا ضد الهلال السوداني، في إطار الجولة الأخيرة من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى المارد الأحمر إلى تحقيق الفوز من أجل ضمان بطاقة التأهل للدور التالي، ويحقق بذلك نجاح كبير خاصة في ظل أن الفريق كان مُهدد بعدم التأهل حتى الجولة الماضية.

كولر المدير الفني للأهلي

كولر المدير الفني للأهلي

تفاصيل محاضرة كولر

ووفقًا لمصادر من النادي الأهلي فإن محاضرة المدير الفني السويسري سوف تدور حول أدوار اللاعبين داخل الملعب أثناء المواجهة وشرح كل دور لكل لاعب بالتفصيل، كذلك سوف يتم عرض لملخص مباراة الفريق أمام الهلال والتي أُقيمت في السودان وخسرها أبناء القلعة الحمراء بهدف دون مقابل.

حيث أنه من خلال ذلك الملخص سوف يعرض الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين بغرض عدم الوقوع فيها مرة أخرى، هذا إلى جانب توضيح نقاط القوى والضعف في الفريق السوداني، ويحظى الأهلي في تلك المواجهة بمؤازرة جماهيرية كبيرة من داخل استاد القاهرة حيث أنه تم السماح بحضور 50 ألف مشجع.

وبعد المحاضرة سوف يكون هناك جلسة خاصة للاعبين مع المعد النفسي الدكتور محمد أبو الوفا، والذي عقد عدة جلسات معهم في الفترة الأخيرة بهدف تحفيز اللاعبين على تحقيق الفوز وتخطي تلك العقبة لمواصلة المشوار، والسعى إلى الفوز باللقب حيث يظل الأهلي المرشح الأول له في أي نسخة يخوضها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد